تعرفوا على أفضل القطاعات الاستثمارية في 2021!
تابعونا على:

مال وأعمال

تعرفوا على أفضل القطاعات الإستثمارية في 2021!

نشر

في

1٬650 مشاهدة

تعرفوا على أفضل القطاعات الإستثمارية في 2021!

كشف المحلل الاقتصادي، جيم كريمر، عن أهم المواضيع الاستثمارية التي يجب متابعتها في 2021، مبيناً أنه على المستثمرين أن يضعوا في اعتبارهم الاتجاهات المتباينة للأسواق لأنها أفضل الطرق للتعامل مع عمليات البيع على مستوى السوق.

وحدد كريمر أهم 10 قطاعات استثمارية في العام 2021:

في قطاع التجارة الإلكترونية، حدد كريمر 4 شركات في قطاع التجارة الإلكترونية وهي “أمازون”، و”شوبفاي”، و”ولمارت”، و”كوستكو”، بالإضافة إلى شركات الشحن.

ويرى أن قطاع السياحة والسفر لديه فرصة للصعود في 2021، حيث حدد شركات “بوينغ”، و”أوبر”، و”أير بي إن بي”، ضمن قائمة الشركات الرخيصة حالياً.

كما أشار إلى شركات الرقمنة، مثل “أيه إم دي”، و”نافيديا”، فضلاً عن 5 شركات في قطاع أمن المعلومات يأتي على رأسها “Crowed Strike”، و”أوكتا”، و”زيسكالار”، و”بالو ألتو”، و”نورتون”.

ومع عمليات التوسع في شبكات الجيل الخامس، يرى كريمر، أن شركات “مارفيل”، و”كوالكوم”، و”سكاي وركس”، و “تكساس للأدوات”، و”NXP”، سيكونون ضمن المستفيدين من هذا التوجه.

كما أشار إلى أن استمرار عمليات التباعد الاجتماعي والعمل من المنزل سيصب في صالح شركات مثل “زووم”، و”سيلزفورس”، و”مايكروسوفت”، و”ديل”، و”إتش بي”، و”أبل”.

فيما حدد الشركات الأميركية المستفيدة من تحسن العلاقات الصينية الأميركية، مثل “بوينغ”، و”ماستركارد”، و”فيزا”، و”أميركان إكسبريس”، و”كاتربيلر”.

وتعد حزم التحفيز والمساعدات جزءاً هاماً من المتغيرات في 2021 التي يجب مراقبة الشركات المستفيدة منها وخاصةً قطاع التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X