تعرف على أجمل أسواق الزهور في لندن "كولومبيا روود"
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أجمل أسواق الزهور في لندن “كولومبيا روود”

نشر

في

682 مشاهدة

تعرف على أجمل أسواق الزهور في لندن "كولومبيا  روود"

تشتهر لندن بأماكن الجذب التي تضمها من مناطق سياحية وأسواق شعبية تجعل السياح يقصدونها من مختلف أنحاء العالم!

 

إذا كنت من عشاق زهور الزينة الفريدة لا بد لك من زيارة أحد أشهر أسواق الزهور في لندن هو سوق كولومبيا رود Columbia Road لقضاء وقت ممتع ومميز في مشاهدة الأزهار الجميلة المتنوعة الألوان وباقات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف.

في هذا التقرير سنتعرف على سوق كولومبيا روود الذي يشتهر بمجموعته الواسعة من أكشاك ومحلات الزهور الفيكتورية التي تمنح المدينة منظراً رائعاً ومميزاً، يفتح كل يوم أحد من الأسبوع، ويتوافد عليه الكثير السياح والسكان المحليين الذين يقفون حائرين أمام الخيارات المتاحة أمامهم للحصول على باقة مميزة.

لمحة عن السوق:

يقع السوق في Bethnal Green في شرق لندن بالقرب من Brick Lane، وفي عام 1869، اشترت الناشطة الخيرية أنجيلا بورديت كوتس الأرض وأعادت تطويرها لتصبح سوقًا لإطعام فقراء الحي الشرقي من لندن.

ثم تطور السوق ليصبح سوق كولومبيا روود واحة في الحي الشرقي من لندن. وهو يفيض بالزهور الجميلة، حيث يصطف الباعة في الشوارع الضيقة من السوق بالنباتات المنزلية والأعشاب والشجيرات.

يفتح سوق كولومبيا روود أبوابه يوم الأحد من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً. حيث يبدأ بائعي الزهور في التجهيز في وقت مبكر من الساعة 4 صباحًا لاستقبال سكان لندن.

في منتصف النهار يكون السوق مزدحمًا بالسكان المحليين والسياح على حد سواء، بحثًا عن نبات المنزل المثالية. ويقع مدخل السوق في نهاية شورديتش من كولومبيا رود، والطابور يمر عبر متنزه Ravenscroft.

ستجد هناك 60 متجراً مستقلاً. بما في ذلك المعارض الفنية ومحلات الكب كيك ومتاجر الملابس القديمة والأطباق الإيطالية والإنجليزية الجاهزة والحدائق والمتاجر العتيقة. وهناك أيضًا عدة حانات ترحيبية ومقاهي ومطاعم لتجدد نشاطك.

 

أهم أكشاك الزهور في السوق:

  • E Harnett & Sons

يقع مقر هذه الشركة العائلية في ستوك في إسيكس، وتعمل منذ أكثر من 100 عام. ونظراً لكونهم الجيل الرابع من العائلة في هذا المجال، فإنهم يوفرون أجود أنواع النباتات والزهور لعملاء التجزئة والجملة في سوق الزهور في كولومبيا رود.

  • JD Succulents & Cacti Ltd

تخصصت هذه الأم وابنتها الجميلة في نباتات الورقية والصباريات لسنوات عديدة في سوق الزهور، وتقدم خدمة ودية مع مجموعة متنوعة من السلع المميزة.

  • Leahurst Nurseries

ليندون هو نيوزلندي الأصل وبدأ حياته المهنية في نيوزيلندا، حيث عمل مع العديد من الوكالات البيئية. وانتقل إلى المملكة المتحدة منذ أكثر من 30 عاماً، حيث أصبح عامل ومنسق حدائق بارع.

قام ليندون بتأسيس مشاتل بوتيك خاص في شمال لندن وتسمى مشاتل Leahurst، والتي توصف بأنها “جوهرة مخفية”. وهو موجود في موقعه الحالي منذ أكثر من 65 عاماً. وتدير عائلة ليندون المشاتل وتخزن مجموعة منتقاة من النباتات، بينما تقدم أيضاً خدمات تنسيق الحدائق حسب الطلب.

يعتبر كشك ليندون في سوق كولومبيا رود للزهور من الأماكن التي يجب أن يراها أي متحمس حقيقي للنباتات، وهو ما يعكس صناعة البستنة دائمة التطور.

  • Rainforest Relics

تقدم Rainforest Relics قطع أصلية من الأخشاب الطافية والتي تم الحصول عليها من تحت الماء. إنها توفر مجموعة رائعة من منحوتات الأخشاب الطافية والأشياء الخشبية والتحف غير العادية. ستعزز هذه المنحوتات والتحف حديقتك ومنزلك وستكون رائعة المنظر.

  • Rathbone Flowers

Rathbone Flowers هي شركة زهور عائلية ومقرها في Dagenham، وتتميز بعروض الأزهار وتكريم الجنازات وبالونات الهيليوم ونباتات الأصيص والنباتات المنزلية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X