تعرف على أهم المطاعم التي تقدم الطعام مجاناً للأطفال خلال عطلة عيد الفصح
تابعونا على:

مطاعم

تعرف على أهم المطاعم التي تقدم الطعام مجاناً للأطفال خلال عطلة عيد الفصح

نشر

في

756 مشاهدة

تعرف على أهم المطاعم التي تقدم الطعام مجاناً للأطفال خلال عطلة عيد الفصح

مع اقتراب عطلة عيد الفصح، إذا كنت تريد لأطفالك أن يستمتعوا بأوقات مميزة لابد من اصطحابهم إلى المطاعم حيث يمكنهم تناول الطعام مجاناً. ولحسن الحظ، هناك عدد من سلاسل المطاعم في جميع أنحاء لندن والتي تقدم الأكل مجانًا الأطفال، أو لديهم حسومات مخفضة للغاية عند تناول الطعام مع شخص بالغ.
على العموم، هناك 12 سلسلة من المطاعم المختلفة حيث يمكنك العثور فيها على مثل هذه الصفقات، مما يمنحك طريقة مثالية لإخراج الأطفال من المنزل للاستمتاع بـ “عطلة الفصح” بميزانية محدودة. وسنتعرف معاً على أهم هذه المطاعم:
Marks and Spencer
وجبة واحدة مجانية للأطفال لكل طلب بقيمة 5 جنيهات إسترلينية في جميع مقاهي Marks and Spencer في الفترة الممتدة من 4 إلى 18 أبريل/ نيسان.
موريسونز
في مقاهي متاجر Morrisons، يُسمح للأطفال بالأكل مجانًا طوال اليوم كل يوم شرط مرافقته مع شخص بالغ يدفع مقابل وجبته الخاصة. كما أنهم يقدمون صفقة “Feed the Family” مقابل 10 جنيهات إسترلينية خلال عطلة الفصح والتي تتضمن وجبات لشخصين بالغين وطفلين بالإضافة إلى 4 مشروبات، مما يوفر 13 جنيهًا إسترلينيًا إجمالاً.
Yo! Sushi!
طوال إجازة عيد الفصح وعند شراء وجبة لشخص بالغ بقيمة 10 جنيهات إسترلينية، يمكنك الحصول على أي طبق جانبي من الفاصولياء + مشروب مجانًا.
أزدا
يأكل الأطفال مجانًا في مقاهي أزدا بعد الساعة 3 مساءً من الاثنين حتى الجمعة خلال عطلة عيد الفصح.
مطاعم جوردون رامزي:
يمكن لطفل واحد دون سن 12 عامًا تناول الطعام مجانًا (طوال اليوم، كل يوم) من قائمة وجبات الأطفال لكل شخص بالغ يطلب طبقًا رئيسيًا من القائمة الانتقائية. يأكل الأطفال مقابل 1 جنيه إسترليني مع أي شخص بالغ، ويسري هذا العرض من 1 أبريل/ نيسان إلى 24 أبريل/ نيسان 2022.
Table Table و Brewers Fayre و Beefeater
شخص بالغ واحد يدفع مقابل قائمة all-you-can-eat breakfast، سيحصل على وجبتي إفطار مجانيتين للأطفال دون سن 16 عامًا.
The Real Greek
يأكل الأطفال مجانًا كل يوم أحد رفقة شخص بالغ ينفق أكثر من 10 جنيهات إسترلينية
Dunelm Cafe Pausa
يمكنك العثور على مقاهي Pausa داخل متاجر Dunelm. حيث يأكل الأطفال هنا مجانًا مع كل شخص بالغ ينفق 4 جنيهات إسترلينية أو أكثر.
Preto
يأكل الأطفال حتى سن 10 سنوات مجانًا طوال اليوم كل يوم.
Hungry Horse
طوال إجازة عيد الفصح من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا، يتناول الأطفال وجبة الإفطار مجانًا عندما يكونون برفقة شخص بالغ يدفع ثمن وجبة على الأقل.
نزل المزرعة (Farmhouse Inns)
من 4 نيسان إلى 22 نيسان، من الاثنين إلى الجمعة، يمكن لطفلين تناول الطعام مقابل جنيه إسترليني واحد مع شخص بالغ يدفع على الأقل وجبة خاصة به.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X