تعطل تطبيق FIFA يحرم مشجعي إنكلترا حضور المباراة الافتتاحية لكأس العالم ضد إيران
تابعونا على:

بريطانيا

تعطل تطبيق FIFA يحرم مشجعي إنكلترا حضور المباراة الافتتاحية لكأس العالم ضد إيران

نشر

في

590 مشاهدة

تعطل تطبيق FIFA يحرم مشجعي إنكلترا حضور المباراة الافتتاحية لكأس العالم ضد إيران

مع اقتراب موعد انطلاق المباراة الافتتاحية لكأس العالم للمجموعة الثانية، التي تلعب فيها إنكلترا ضد إيران، وويلز ضد اميركا، حدث خطأ تقني على تطبيق FIFA أدى إلى تعطله، الأمر الذي منع الألاف من المشجعين  من الحصول على تذاكرهم حتى الآن.

ومنذ ساعات الصباح الأولى، قال المشجعون إن تذاكرهم قد اختفت من تطبيق الهاتف المحمول، في حين أن أي مستخدم قام بتسجيل الخروج خلال ال 24 ساعة الماضية وجد نفسه غير قادر على تسجيل الدخول مرة أخرى.

ونشر عدد من المشجعين لقطات شاشة للتطبيق المعطل، على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار مخاوف من أنهم لن يتمكنوا من الوصول إلى الملاعب ما لم يتم إصلاح المشكلة.

جميع الملاعب الثمانية في قطر لديها مراكز مساعدة في الخارج للمساعدة في حل المشكلات، وفقا لمنظمي البطولة، ولكن إذا كانت هذه المشكلة تؤثر على عدد كبير من المشجعين فمن المتوقع حدوث تأخيرات.

وقد قوبل بعض مستخدمي التطبيق برسالة تقول “لا توجد تذكرة مرتبطة بعنوان بريدك الإلكتروني” عند تسجيل الدخول.

طوابير انتظار

طلب من المئات الوقوف في طوابير في مركز للمؤتمرات في الدوحة لطباعة تذكرة ورقية.

وقال أحد المشجعين: “لقد أثار تطبيق FIFA قلق الجميع لأن تذاكرنا اختفت تماما”، بعد أن لاحظت المشكلة في حوالي الساعة 2 مساء بالتوقيت المحلي، حاولنا الاتصال بالفيفا وقام النظام الآلي بفصلنا”.

وتم توجيه المشجع، الذي شارك في العديد من بطولات كأس العالم لكنه طلب عدم الكشف عن اسمه خوفا من سحب تذاكره لمباريات أخرى، إلى مكتب مساعدة في مركز المؤتمرات حيث يصطف “المئات” من المشجعين حاليا في طوابير.

وأضاف: “يطلب من الأشخاص الذين لديهم تذاكر لحضور المباراة الساعة 4 مساء الذهاب إلى الملعب مباشرة”.

ولم يرد الفيفا بعد على ما حدث.

وقد سافر ما يقدر بنحو 3000 مشجع من إنجلترا وعدد مماثل من ويلز ، على الرغم من أن دعمهم سيستكمل بعدد كبير من المغتربين الحاضرين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X