جامعة الخليج الطبية في الإمارات تستضيف البرنامج التأسيسي الدولي لجامعة لندن
تابعونا على:

بريطانيا

جامعة الخليج الطبية في الإمارات تستضيف البرنامج التأسيسي الدولي لجامعة لندن

نشر

في

587 مشاهدة

جامعة الخليج الطبية في الإمارات تستضيف البرنامج التأسيسي الدولي لجامعة لندن

من المقرر أن تستضيف جامعة الخليج الطبية، التابعة لمجموعة “ثومبي” في دولة الإمارات، البرنامج التأسيسي الدولي الطبي لجامعة لندن، مع التركيز بشكل متخصص على الطب داخل حرمها الشهير ثومبي. 

 

تأتي هذه الاستضافة، في إطار التعاون في مجال الرعاية الصحية حيث عقدت مؤخراً مجموعة ثومبي، المتخصصة في خدمات التعليم الطبي والرعاية الصحية في دولة الإمارت، شراكة مع جيمس الشرق الأوسط.

إلى ماذا يهدف البرنامج التأسيسي الدولي بجامعة لندن؟

يهدف هذا البرنامج الشامل الممتد لتسعة شهور، والمعروف باسم البرنامج التأسيسي الدولي بجامعة لندن (الطبي)، إلى تزويد الطلاب بمسار استثنائي في مختلف برامج الدرجات الجامعية، مثل الطب، وطب الأسنان، والعلوم البيطرية، والعلاج الطبيعي، والتمريض، والقبالة، الصيدلة والتغذية.

جامعة الخليج الطبية تقدم دعمها للبرنامج

وفي هذا الخصوص، قال رئيس جامعة الخليج الطبية، حسام حمدي: “فخورون بأن نكون مرتبطين بدعم هذا البرنامج الاستثنائي لجامعة لندن في جامعة الخليج الطبية، حيث يوفر البرنامج المقرر تدريسه في جامعة الخليج الطبية، ميزة من خلال تقديم إعداد شامل لامتحانات BMAT وUCAT، وهي متطلبات أساسية لبرامج الطب وطب الأسنان في المملكة المتحدة والدول الأخرى”.

كذلك، أعرب المدير التنفيذي لمؤسسة جيمس الشرق الأوسط، أمير سعداتي، عن فخره بالعلاقة بين جيمس الشرق الأوسط وجامعة لندن، وأوضح أنهم يجرون حالياً مناقشات مع العديد من الجامعات في المملكة المتحدة، بهدف توسيع الفرص الأكاديمية المتاحة للطلاب وتعزيز رحلتهم التعليمية بشكل أكبر.

كما قالت، لين روبرتس، مديرة IFP، جامعة لندن العالمية حول البرنامج: “إن IFP تم تصميمه لضمان تحقيق الطلاب لمعايير أكاديمية عالية واكتساب المهارات والفضول الفكري الضروريين للنجاح في الجامعة”.

من المقرر أن يبدأ البرنامج التأسيسي الطبي التاريخي في سبتمبر 2023، مع فتح باب التقديم في يونيو 2023.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X