جدول مباريات الدوري السعودي 2023_ 2024 والقنوات الناقلة
تابعونا على:

رياضة

جدول مباريات الدوري السعودي 2023_ 2024 والقنوات الناقلة

نشر

في

469 مشاهدة

جدول مباريات الدوري السعودي 2023_ 2024 والقنوات الناقلة

انطلق الموسم الجديد من الدوري السعودي في 11 أغسطس 2023، وتعد النسخة الجديدة استثنائية، بعد انتقال أسماء نجوم عالمية إلى الأندية السعودية.

 

وكان قد حقق نادي الاتحاد لقب الدوري خلال الموسم الماضي، وسينبغي عليه بذل مجهود كبير للحفاظ على لقبه في الموسم الحالي باعتباره واحداً من أقوى المواسم في تاريخ الدوري السعودي.

جدول مباريات الدوري القادمة

في الدورة السابعة القادمة من الدوري السعودي من المقرر أن بتواجه كل من نادي القيصومة والعروبة بتاريخ 2 أكتوبر القادم، في حين سيتواجه نادي القادسية والجبلين في 2 أكتوبر في تمام الساعة 18,00 pm.

وفي ذات اليوم سيتواجه نادي النجمة مع نظيره العربي في تمام الساعة 20,00 مساءً.

أما يوم الثلاثاء تاريخ 3 أكتوبر، سيتواجه نادي أحد مع الجندل، وكل من نادي الخلود والعين في تمام الساعة 18,35 مساءً، كما سيلعب نادي البكيرية مقابل الفيصلي في تمام الساعة 20,00 مساءً.

ويوم الأربعاء، سيتواجه كل من نادي هجر والترجي ونادي الصفا والعدالة في تمام الساعة 18,00 مساء.

القنوات الناقلة لدوري محمد بن سلمان

في السابق كانت مباريات دوري ولي العهد محمد بن سلمان يتم عرضها على القنوات الرياضية السعودية، لكن منذ بداية موسم 2021 أصبحت البطولة تنقل على قنوات SSC.

قنوات SSC باتت الناقل الحصري للدوري السعودي، ويمكن متابعتها مجانًا بتقنية SD، أما في حال كان يرغب المشاهد في مشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية HD، فعليه اقتناء جهاز GOBX.

نجوم عالمية انضموا للدوري السعودي

على مر الفترة الماضية انضمت أسماء عالمية في كرة القدم إلى الدوري السعودي، على رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونجولو كانتي وخاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، ما يزيد من حماس الدوري.

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X