دبي تتصدر المرتبة الأولى ولندن الثالثة عالمياً.. كأفضل الوجهات للمسافرين
تابعونا على:

السفر

دبي تتصدر المرتبة الأولى ولندن الثالثة عالمياً.. كأفضل الوجهات للمسافرين

نشر

في

698 مشاهدة

دبي تتصدر المرتبة الأولى ولندن الثالثة عالمياً.. كأفضل الوجهات للمسافرين

تصدرت دبي المرتبة الأولى عالمياً في قائمة الوجهات المفضلة للمسافرين، وذلك بحسب تقرير “بست أوف ذا بست” لعام 2023، الصادر عن موقع “تريب أدفايزر” المتخصص في السفر والحجوزات.

 

كما احتلت مدينة بالي الإندونيسية المرتبة الثانية، تلتها العاصمة البريطانية لندن في المرتبة الثالثة، ثم روما وباريس وكانكون المكسيكية وكريت اليونانية ومراكش المغربية والدومينيكان وإسطنبول.

حيث لفت موقع “تريب أدفايزر” إلى الهندسة المعمارية المتطورة في دبي والثقافة والطبيعة، وإلى ما تقدمه من الضيافة الفاخرة وأماكن التسوق عالمية المستوى، موضحاً أن هنالك ما يجعلها الأفضل على الإطلاق.

كذلك، أوصى الموقع بمشاهدة وسط المدينة من أعلى برج خليفة، وقضاء فترة ما بعد الظهيرة على طول خور دبي لاستكشاف أسواق الذهب والمنسوجات والتوابل.

أما لمن يبحثون عن المغامرة، اقترح عليهم الموقع التحليق فوق الكثبان الصحراوية في منطاد الهواء الساخن، أو الصعود على متن رحلة عالية السرعة في “عالم المغامرات آي إم جي”، أو القفز بالمظلات فوق نخلة جميرا.

 

أهم 10 وجهات مفضلة في قائمة “تريب أدفايزر” لعام 2023 :

1- دبي، الإمارات

2- بالي، إندونيسيا

3- لندن، المملكة المتحدة

4- روما، إيطاليا

5- باريس، فرنسا

6- كانكون، المكسيك

7- كريت، اليونان

8- مراكش، المغرب

9- الدومينيكان، جمهورية الدومينيكان

10- إسطنبول، تركيا

 

“فيرمونت” تفضل دبي مقراً عالمياً على نيويورك ولندن

أعلنت شركة فيرمونت الكندية للفنادق والمنتجعات، رسمياً عن نقل مقرها العالمي من باريس إلى دبي، وذلك بعد أن أوضحت أنه في ظل اتساع محفظة فيرمونت، التي تضم 90 فندقاً في 30 دولة تم المفاضلة بين عدة مدن في العالم، بما فيها لندن ونيويورك لاتخاذها مقراً عالمياً للشركة.

حيث تم اختيار دبي بدلاً من نيويورك ولندن، لمكانتها البارزة كمركز عالمي وقربها الجغرافي من أوروبا وآسيا وأفريقيا، مما يتيح سهولة الوصول إلى مناطق واسعة من العالم، ولقدرة دبي على استقطاب المهارات والعلامات التجارية والشركات والمستثمرين.

كذلك تخطط “فيرمونت” خلال السنوات المقبلة لافتتاح أكثر من 30 فندقاً جديداً في عدة وجهات عالمية، بدءاً من البحر الأحمر وبراغ والمكسيك، وصولاً إلى بانكوك، وتتركز 40% من الفنادق الجديدة في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا وتركيا، وبالتالي يتيح انتقال المقر الرئيسي إلى دبي أمام المجموعة الاستفادة من الفرص الهائلة التي تزخر بها المنطقة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X