رئيس وكالة الأمن الصحي: خذوا الكثير من الإجازات المرضية هذا الشتاء!
تابعونا على:

أخبار لندن

رئيس وكالة الأمن الصحي: خذوا الكثير من الإجازات المرضية هذا الشتاء!

نشر

في

1٬106 مشاهدة

رئيس وكالة الأمن الصحي: خذوا الكثير من الإجازات المرضية هذا الشتاء!

 

قالت مسؤولة رفيعة المستوى في المملكة المتحدة إن الموظفين يجب أن يتجنبوا الذهاب إلى مقر العمل إذا مرضوا هذا الشتاء ويأخذوا إجازة مرضية، بدلًا من محاولة الابتسام والتحمل ومواصلة العمل.

وحثت الدكتورة جيني هاريز، الرئيس التنفيذي لوكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة، الناس على أخذ إجازة مرضية إذا لزم الأمر، خاصة مع استمرار ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا حيث توقعت أن تضرب الإنفلونزا بشراسة هذا الشتاء.

وقالت هاريز إن النهج التقليدي المتمثل في الذهاب إلى مقر العمل بغض النظر عن الحالة الصحية يجب أن يصبح شيئًا من الماضي. وقالت إنها تأمل في أن ينتبه الأشخاص عندما تظهر عليهم أعراض معدية، وأن يدعمهم صاحب العمل في الابتعاد عن العمل إذا لزم الأمر.

وأشارت إلى أن الناس في المملكة المتحدة عادة ما “يبتسمون ويتحملون المرض المعدي” ثم يذهبون إلى العمل وينشرون العدوى. لكن في الوقت الحالي يجب أن ينتبهوا للأعراض ويجب أن يدعمهم أصحاب العمل.

وذكرت أنه بالإضافة إلى فيروس كورونا، فقد أفاد الكثيرون بأنهم أصيبوا بما أطلقوا عليه “أسوأ نزلة برد على الإطلاق” هذا العام. إلى جانب انتشار نوروفيروس (الذي يسبب القيء الشديد) مع انخفاض مستويات المناعة الطبيعية لدى الأشخاص في أشهر الإغلاق.

وحذرت من “عودة جميع الموظفين إلى مكاتب العمل دفعة واحدة دون الحذر الواجب، لأنه من الممكن أن نرى المزيد من الحالات خلال فترة زمنية قصيرة. يتوقف هذا على ما إذا كانوا سيرتدون أقنعة الوجه ويأخذون الاحتياطات المناسبة”.

يذكر أن النصيحة الرسمية الآن تدعو إلى العودة إلى العمل. وحث رئيس الوزراء بوريس جونسون خلال مؤتمر المحافظين الذي انعقد الأسبوع الماضي الجميع على العودة إلى العمل، بعد عام ونصف من التوجه للبقاء في المنزل والعمل عن بعد

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X