سكان شمال لندن يواجهون غرامات فورية قدرها 100 جنيه إسترليني والسبب؟ | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

سكان شمال لندن يواجهون غرامات فورية قدرها 100 جنيه إسترليني والسبب؟

نشر

في

230 مشاهدة

سكان شمال لندن يواجهون غرامات فورية قدرها 100 جنيه إسترليني والسبب؟

سيواجه السكان الذين يتصرفون بشكل غير اجتماعي في شمال لندن غرامات فورية قدرها 100 جنيه إسترليني، بموجب القوانين الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ في الشهر المقبل.

ويهدف أمر حماية الفضاء العام الجديد (PSPO)، الذي سينشره مجلس هارو في جميع أنحاء البلدة، إلى الحد من السلوك المعادي للمجتمع والحفاظ على نظافة وأمن المنطقة.

وسيشمل (PSPO) مجموعة من الجرائم الجديدة، مثل إشعال الألعاب النارية في الشارع، أو التسكع والتسبب في الضيق، أو المشي مع أكثر من أربعة كلاب دون تصريح.

وسيستمر تطبيق القوانين الحالية، مثل البصق، ورمي القمامة، وشرب الخمر في الشوارع، والتدخين في مناطق اللعب، وعدم التقاط فضلات الكلاب، والقيادة فوق ممرات المشاة.

وقالت عضو مجلس الوزراء للطرق السريعة والبنية التحتية وسلامة المجتمع، أنجانا باتيل: “مثل سكاننا، نريد منطقة نظيفة وآمنة، وللأسف، هناك بعض الأشخاص الذين ليس لديهم احترام أو فخر لأحيائهم”.

وأضافت: “أمر الحماية الخاص بنا يضع السكان في المقام الأول من خلال اتخاذ إجراءات إنفاذ فورية ضد أولئك الذين يجعلون المناطق غير سارة للعيش والعمل والزيارة، كما نأمل أن يجعلهم هذا يفكرون مرتين قبل التصرف بشكل غير اجتماعي”.

اقرأ أيضًا: خطط إنشاء مستودع للحافلات الكهربائية يثير مخاوف سكان إدجوير شمال لندن

الخريطة التفاعلية والقوانين الجديدة

وسيتم إبلاغ السكان عن القوانين الجديدة قبل تنفيذها في 1 مارس، وسيتم توفير خريطة تفاعلية على موقع المجلس على الإنترنت توضح ما لن يُسمح به في حدائق البلدة ومراكز المدن والمجمعات السكنية.

وفقًا للمجلس، سيسمح له (PSPO) بالتصرف بسرعة بشأن الجرائم البيئية المرتكبة من خلال إصدار غرامات كبديل لمقاضاة الجناة.

ومع ذلك، اعتمادًا على خطورة الجريمة، لا يزال من الممكن مقاضاتهم وإدانتهم من قبل المحاكم.

وقد تراجع المجلس عن بعض القوانين المقترحة بعد انتقادات من السكان، مثل حظر جميع الكلاب التي يتم إخراجها من محميتها الطبيعية في بنتلي بريوري، أو فرض غرامات على الأشخاص الذين يطعمون الطيور في حديقة بينر التذكارية.

وقال المجلس إنه سيجري مراجعة وتشاور جديدين بشأن هذه القضايا قبل اتخاذ قرار نهائي.

وقد اختار المجلس تخصيص مكان مخصص في حديقة بينر لإطعام البط، بدلاً من حظره تمامًا.

ومن المقرر أن ترتفع ضرائب المجلس والإيجار في برنت مع تخفيضات قدرها 8 ملايين جنيه إسترليني، في ظل الضغوط المالية التي تواجهها البلدية.

X