سكان غرب لندن غاضبون بسبب فاتورة بقيمة 820 ألف جنيه إسترليني لإصلاح جدار صغير!
تابعونا على:

أخبار لندن

سكان غرب لندن غاضبون بسبب فاتورة بقيمة 820 ألف جنيه إسترليني لإصلاح جدار صغير!

نشر

في

836 مشاهدة

سكان غرب لندن غاضبون بسبب فاتورة بقيمة 820 ألف جنيه إسترليني لإصلاح جدار صغير!

أُصيبت أسر غرب لندن بالذهول بعد أن طُلب منهم دفع 820 ألف جنيه إسترليني لإصلاح نظام دفاع ضد الفيضانات بالقرب من منزلهم.

 

يقول سكان إنه قيل لهم إن إصلاح جدار صغير يكلف 8.2 مليون جنيه إسترليني ، وأنه من المتوقع أن يدفعوا 10 في المائة من الفاتورة الضخمة.

صُدم سكان كارارا وارف في فولهام، والبالغ عددهم 89 أسرة، وهم يقطنون في العقارات الواقعة على ضفاف النهر عندما أخبرتهم وكالة البيئة أنه يمكن أنه يتوجب عليهم دفع مبالغ ضخمة للمساعدة في حماية منازلهم من الفيضانات. عندما سأل السكان وكالة البيئة عن قانونية هذا المطلب، قالت الوكالة إنها تندرج تحت مسؤولية الدفاعات ضد الفيضانات بموجب قانون قديم – قانون تعديل إدارة العاصمة 1879.

ماندي، التي لم ترغب في ذكر اسم عائلتها، تعيش على بعد أمتار من الجدار. قالت: “كيف تنفق 8 ملايين جنيه إسترليني على جدار صغير، إنه أمر سخيف. كيف يمكنهم تبرير هذه الأموال؟ أنت تقوم باستمرار بتسعير الأشخاص خارج لندن من خلال وضع هذه الالتزامات. إنهم يستخدمون قانونًا عمره 143 عامًا لشحن كل من يعيش في الجوار. فقط لأنها على حافة ممتلكاتنا لا تعني أنه جدارنا”.

وستدفع وكالة البيئة 90 في المائة من التكلفة التي قالت إنها تبلغ 8.2 مليون جنيه أسترليني، وقد طُلب من مجموعة إدارة كارارا وارف دفع نسبة 10 في المائة المتبقية. لكن هذا قد يترك السكان مع فاتورة تبلغ 9213 جنيهًا إسترلينيًا في المتوسط ​​نظرًا لأن سكان كارارا وارف سيتعين عليهم دفع 820 ألف جنيه إسترليني بين أسرهم.

وكشف فحص الموقع في المنطقة في عام 2017 أن الجدار لن يكون قادراً على حماية الشقق المجاورة من الفيضانات وأنه يتعين على الجهات المعنية القيام بشيء. على الرغم من أنه تم منح السكان في البداية عدة خيارات بتكاليف مختلفة، إلا أن وكالة البيئة قالت إن ترقية الجدار بقيمة 8.2 مليون جنيه إسترليني هو الخيار الوحيد.

“السعر أغلى 10 مرات من منزل بغرفتي نوم في كارارا وارف”، هكذا قالت دينا، التي لم ترغب أيضًا في ذكر اسمها الثاني، وهي تعيش على بعد أمتار من رصيف كارارا وارف. قالت: “هل يمكنك أن تتخيل أنك تشتري عقارًا وبعد 10 أو 15 عامًا يحضر شخص ما في أحد الأيام ويطلب منك الدفع”.

لكن السكان ليسوا قلقين فقط بشأن مبلغ الترميم، بل هم قلقون من أنهم إذا دفعوا، فسيكونون مسؤولين عن أي إصلاحات مستقبلية – وقد يتعين عليهم دفع المزيد من الدفاعات ضد الفيضانات في السنوات القادمة.

وتعد إصلاحات جدار الفيضان جزءًا من خطة Thames Estuary 2100، والتي تحدد كيفية حماية لندن من فيضانات المد والجزر، ويحمي المشروع أكثر من 1.4 مليون شخص وممتلكات بقيمة 320 مليار جنيه إسترليني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X