شركة برجيل القابضة تتوسع في السعودية بإطلاق 8 مراكز فيزيوثيرابيا جديدة - أرابيسك لندن
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

شركة برجيل القابضة تتوسع في السعودية بإطلاق 8 مراكز فيزيوثيرابيا جديدة

نشر

في

172 مشاهدة

شركة برجيل القابضة تتوسع في السعودية بإطلاق 8 مراكز فيزيوثيرابيا جديدة

تتجه شركة برجيل القابضة الرائدة في مجال العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، نحو توسيع شبكتها في السعودية بإضافة ثمانية مراكز فيزيوثيرابيا جديدة في الرياض ومدن رئيسية أخرى. 

هذه المراكز الحديثة والموجودة في مواقع استراتيجية مثل وقت اللياقة الغدير ووقت اللياقة الشافعي بالرياض، تمثل خطوة كبيرة لشركة برجيل نحو توسيع بصمتها في المملكة.

ففي العام 2021، بدأت برجيل بالتعاون مع لجام للرياضة في إنشاء مراكزها الأولى للفيزيوثيرابيا في العاصمة الرياض، وتقدم الآن مجموعة واسعة من الخدمات الصحية ضمن مرافق وقت اللياقة لرفع مستوى الصحة واللياقة البدنية.

ما الغاية من توسع شركة برجيل بالسعودية؟

وتهدف هذه الخطوة إلى تقديم تجربة متكاملة للعملاء من خلال دمج العلاج الطبيعي والوقائي مع التدريب البدني في النوادي الرياضية.

إلى جانب ذلك، أعلنت فيزيوثيرابيا عن شراكة استراتيجية مع شركة التأمين السعودية التعاونية، وذلك التعاون يهدف إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة وتوسيع نطاق الوصول لعملاء جدد، خاصةً في سوق التأمين.

ومن المتوقع أن تساهم الشراكة في زيادة الإيرادات وتعزيز مكانة فيزيوثيرابيا كرائد في مجال العلاج الطبيعي.

وتقوم شركة برجيل القابضة، تحت إدارة الرئيس التنفيذي جون سونيل، الذي يسعى لتوسيع شبكة مراكز فيزيوثيرابيا في السعودية، إذ تعهد بإنشاء 60 مركزاً بحلول عام 2025.

ذلك التوسع يُظهر التزام الشركة بتقديم خدمات العلاج الطبيعي المتقدمة وتحقيق الصحة والعافية المثلى للأفراد على مستوى السعودية ككل.

إضافة إلى ذلك، فإن المراكز تهدف أيضاً إلى جعل السعودية مركزاً إقليمياً رائداً في التدريب على الأداء الرياضي ورعاية الأفراد والفرق، وذلك ضمن جهود انضمام المملكة إلى شبكة الصحة العالمية بمبادرة التمرين كدواء.

اقرأ أيضاً: السعودية: شركة ليفا للتأمين وأبرز الخدمات التي تقدمها لك

تاريخ تأسيس شركة برجيل القابضة وخططها المستقبلية

عن تاريخ برجيل القابضة، فإنها تأسست في عام 2007 بواسطة الدكتور شمشير فاياليل، وتُعتبر قائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الخاصة على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع تركيزها على خدمات الرعاية المعقدة والمتخصصة لتلبية احتياجات المرضى.

وتخطط مجموعة برجيل لتوسيع نطاق عملياتها وتحقيق مزايا استراتيجية في الأسواق الجديدة، بهدف توفير الرعاية الصحية عالية الجودة وإضافة قيمة استراتيجية في الأسواق الناشئة.

X