عربة COŸA الحصرية للأطفال تنضمّ إلى مجموعة البلاتينوم من "سايبكس"
تابعونا على:

أناقة

عربة COŸA الحصرية للأطفال تنضمّ إلى مجموعة البلاتينوم من “سايبكس”

نشر

في

757 مشاهدة

عربة COŸA الحصرية للأطفال تنضمّ إلى مجموعة البلاتينوم من "سايبكس"

طرحت “سايبكس” CYBEX، العلامة الرائدة عالميًا في مجال تصميم مستلزمات الأطفال، عربة COŸA في الشرق الأوسط، وهي عربة للسفر جديدة تتّسم بصغر حجمها وخفّة وزنها وتُعدّ الأكثر تطوّرًا ضمن مجموعة البلاتينوم من “سايبكس”.

 

تُراعي COŸA في تصميمها أدقّ التفاصيل و أعلى مواصفات السلامة في فئتها. تتميز بباقة واسعة من المزايا الجديدة والمحسّنة، لتكون الرفيق المثالي للأهالي خلال التنقّل والسفر.

أسّس مارتن بوس علامة “سايبكس” في ألمانيا بهدف طرح منتجات مبتكرة تؤمّن حلولًا غير مسبوقة تواكب أسلوب حياة الأهالي العصرين وتلبي احتياجاتهم اليومية. حازت “سايبكس” منذ تأسيسها في عام 2005 على أكثر من 500 جائزة تكريمًا لمعايير التصميم والسلامة والابتكار، منها جائزة نادي السيّارات الألماني العام (ADAC) وجائزة مؤسّسة المستهلكين الألمان (Stiftung Warentest) ورابطة مصنّعي منتجات الصغار (JPMA)، وجوائز الابتكار، وجوائز Red Dot وجوائز التصميم الألماني. تشمل ابتكارات العلامة الحديثة عربات الأطفال ومقاعد السيّارات وحمّالات الأطفال، إلى جانب كراسي الأطفال بمختلف أنواعها، والأكسسوارات، كلّها مصمّمة وفقًا لمبدأ “سايبكس” للابتكار CYBEX D.S.F. الذي يرمز إلى التصميم ومعايير السلامة والمواصفات العملية. هذا المزيج الاستثنائي بين التصميم المميّز ومعايير السلامة العالية والمواصفات العملية الذكية يشهد على رؤية العلامة لمواكبة “أجيال الغد” في حياتهم اليومية.

عربة COŸA الحصرية للأطفال تنضمّ إلى مجموعة البلاتينوم من "سايبكس"

حرصت العلامة عند تصميم COŸA على إبراز جمال مواصفاتها الراقية، لتكون الخيار المثالي للعائلة التي تبحث عن عربة أنيقة ومميّزة ترافقها في تنقّلها اليومي. بفضل تصميمها المبسّط ومواصفاتها العملية ومقعدها المريح، يسهل جرّها في شوارع المدينة، ويُمكن طيّها بسهولة لتتّسع في سيّارات الأجرة أو على متن الطائرة.

 

يتسنّى للصغار حديثي الولادة كما الأطفال في سنّ المشي الاستمتاع بنومهم أثناء التنقّل بفضل وضعية الاستلقاء الكامل المريحة إلى جانب مسند الرجلَين القابل للتعديل. يُمكن استخدام العربة أيضًا كنظام سفر عملي، إذ يُمكن تثبيت أي من مقاعد السيّارات من “سايبكس” على عربة COŸA.

عربة COŸA الحصرية للأطفال تنضمّ إلى مجموعة البلاتينوم من "سايبكس"

علاوةً على ذلك، تشمل العربة حزام أمان يسهل شدّه بحركة واحدة وسريعة، لترافق العائلة أينما كانت وتساعدهم على التنقّل بسلاسة. وأخيرًا يُمكن طيّ العربة بسهولة ووضعها في الخزائن العلوية على متن الطائرة، فتؤمّن للأهل أقصى درجات الراحة أثناء التنقّل.

 

يُشار إلى أنّ عربة COŸA ملائمة للأطفال حديثي الولادة حتّى الصغار في الرابعة من العُمر، ومتوفّرة بألوان حديثة هي الأسود Sepia Black والرمادي Mirage Grey والبيج Off White والوردي Peach Pink والأخضر Leaf Green. متوفّرة الآن لدى جميع فروع “ماماز وباباز” في دول الخليج.

 

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.cybex-online.com.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X