مواعيد فعاليات وحفلات عيد الفطر في السعودية 2024 | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

مواعيد فعاليات وحفلات عيد الفطر في السعودية 2024

نشر

في

159 مشاهدة

مواعيد فعاليات وحفلات عيد الفطر في السعودية 2024

استعداداً لاستقبال حفلات عيد الفطر، تم العمل على تجهيزات ضخمة فنية وموسيقية، من قبل شركة روتانا للموسيقى لاستقبال 4 حفلات بمدن مختلفة في المملكة العربية السعودية.

سيحييها مجموعة من نجوم الغناء السعودي، وهم عبد المجيد عبد الله ورابح صقر، وماجد المهندس وعبادي الجوهر وزينة عماد وعبد الله المستريح.

تأتي الحفلات برعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم وإشراف روتانا للموسيقى بالتعاون مع روح السعودية إذ سيكون الجمهور ضمن فعاليات العيد في المملكة العربية السعودية على موعد مع 3 حفلات غنائية تقام في ثلاث مدن، هي الرياض وجدة والدمام.

حفل عيد الفطر الأول في السعودية

يبدأها الفنان ماجد المهندس، بتاريخ 11 أبريل 2024 بحفل كبير يقام في فندق هيلتون جدة وسيتولى فيه المايسترو مدحت خميس قيادة الفرقة الموسيقية المصاحبة للمهندس في الحفل.

حفل عيد الفطر الثاني

أما في تاريخ 12 أبريل 2024 سيقام حفلان، الأول على مسرح جامعة الأميرة نورة بمدينة الرياض، ويحييه الفنانون عبادي الجوهر وزينة عماد وعبد الله المستريح وذلك بقيادة المايسترو وسام.

حفل عيد الفطر الثالث

وفي تاريخ 12 أبريل 2024 سيقام أيضًا في “مركز الظهران اكسبو” بمدينة الدمام حفل يحييه الفنان رابح صقر، ويتولى فيه المايسترو السعودي هاني فرحات قيادة الفرقة الموسيقية.

الحفل الرابع

أما الحفل الرابع سيكون في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيحييه الفنان عبد المجيد عبد الله بتاريخ 13 أبريل 2024 في “كوكا كولا أرينا” يقود فيه المايسترو السعودي وليد فايد الفرقة الموسيقية.

كل ذلك يأتي استعداداً لاستقبال حفلات عيد الفطر السعيد، استكمالًا من خلالها نجاحاتها التي شرعت بها منذ بداية 2024 سواء في موسم الرياض ومهرجان فبراير الكويت وغيرهما من الحفلات.

X