اكتشف 6 من أفضل فنادق العمرة في مكة المكرمة 2024 | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

اكتشف أفضل فنادق العمرة في مكة المكرمة 2024

نشر

في

150 مشاهدة

اكتشف أفضل فنادق العمرة في مكة المكرمة 2024

مكة المكرمة هي وجهة مقدسة لملايين المسلمين حول العالم، وتزدهر فيها فنادق العمرة والحج لاستضافة الزوار القادمين لأداء المناسك.

ومع تعدد الخيارات والمستويات، تتنافس الفنادق لتقديم أفضل الخدمات وأرقى الإقامات، فمن الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم إلى الفنادق الاقتصادية أو الشعبية، يمكن للزوار أن يجدوا مكاناً يناسب ميزانيتهم وتطلعاتهم.

كما توفر تلك الفنادق مزايا متنوعة كالقرب من الحرم المكي وإطلالات خلابة على الكعبة المشرفة، والتي تضمن للزوار تجربة إيمانية فريدة وراحة وسكينة أثناء إقامتهم.

– فندق ماريوت جبل عمر

يتمتع فندق ماريوت جبل عمر الفاخر بخمس نجوم بمنظر خلاب للحرم المكي الشريف، إذ يقع ضمن مشروع مجمع جبل عمر ما يسمح بالوصول إلى المسجد الحرام في غضون ربع ساعة بواسطة السيارة.

الفندق مكون من برجين ويضم مجموعة من 426 غرفة وجناحاً مجهزة بالكامل، ولرجال الأعمال توجد مرافق أعمال متكاملة وقاعات اجتماعات.

يوفر الفندق خيارات تناول الطعام في مطاعمه التي تطل على مكة المكرمة والحرم، بالإضافة إلى مقهى أتريوم الراقي.

اقرأ أيضاً: السعودية: إليك أفضل 5 فنادق فاخرة في الرياض

– فندق Hilton suites Makkah

احجز إقامتك في أجنحة هيلتون مكة Hilton suites Makkah الفاخر والذي يقدم غرف مريحة وعصرية مع إمكانية الوصول المباشر إلى المسجد الحرام من خلال المصاعد.

عن خدمات الفندق فإنه يقدم خدمات مميزة مثل خدمة الطعام 24 ساعة، Wifi مجاني، وغرف متكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مساجد خاصة ومطاعم تطل على الحرم.

– فندق سويس أوتيل Swissôtel

ما يميز فندق سويس اوتيل Swissôtel Makkah العصري والأنيق، عن موقعه ضمن مجمع أبراج البيت الشهير بالقرب من الحرم الشريف.

بالتالي فإن الزائر سيتمتع بتجربة إقامة مرفهة في أجنحته الواسعة واستخدم مداخله الخاصة للوصول السريع إلى المسجد الحرام، وكل ذلك بأسعار منافسة تبدأ من 2500 ريال سعودي لشخصين فقط.

أما فندق سويس أوتيل المقام، فهو يتمتع بموقع مثالي بمواجهة الكعبة المشرفة مع مدخل مباشر للمسجد الحرام، ويمكن الوصول إليه من خلال شارع إبراهيم الخليل ونفق أم القرى. يحتوي الفندق على 1624 غرفة وجناحاً ذات تصميم عصري وأجواء مريحة. وهو مثالي للعائلات.

أسعار إقامة زوجين في غرفة واحدة في الفندق تبدأ من 2238 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: الذكاء الصناعي يدخل الحج والعمرة: روبوت يقدم الإرشادات والنصائح للحجاج والمعتمرين

– فندق كونراد مكة

يقع فندق كونراد مكة على مقربة من الكعبة المشرفة والمسجد الحرام، ويمكن الوصول إليه بالسيارة في غضون 11 دقيقة فقط.

يقدم الفندق خدمات ومزايا متعددة تضمن للنزلاء إقامة راحلة وهادئة، كما يوفر قوائم طعام خاصة للأطفال وبوفيه مفتوح في مطعم المعراج، والأسعار فيه تبدأ من 2774 ريال سعودي لغرفة مزدوجة.

– فندق ساعة فيرمونت

أما فندق ساعة مكة فيرمونت فيعتبر من الخيارات المميزة للإقامة أثناء أداء العمرة والحج، بفضل وجود 56 مصعدًا تسهل الوصول إلى المسجد.

يضم الفندق مرافق ترفيهية مثل مركز لياقة بدنية، ساونا وغرفة بخار، وعن الأسعار فإن الغرفة المزدوجة تبدأ من 2529 ريال سعودي.

– فندق بولمان زمزم مكة

يتواجد فندق بولمان زمزم مكة في مجمّع أبراج البيت المميز بالقرب من المسجد الحرام والكعبة، ويسهل الوصول إليه سيرًا على الأقدام في وقت قصير.

يحتوي الفندق على 1315 غرفة وجناح عصري وراقي، بالإضافة إلى خيارات تمتع بالطعام وخدمات على مستوى 5 نجوم وإطلالات خلابة على الكعبة.

الأسعار تبدأ من 1980 ريال سعودي للغرفة المزدوجة.

X