كيف يمكن للسائقين الشباب خفض أقساط التأمين على سياراتهم إلى النصف؟
تابعونا على:

أخبار لندن

كيف يمكن للسائقين الشباب خفض أقساط التأمين على سياراتهم إلى النصف؟

نشر

في

844 مشاهدة

كيف يمكن للسائقين الشباب خفض أقساط التأمين على سياراتهم إلى النصف؟

يمكن لسائقي السيارات الشباب خفض رسوم التأمين على سياراتهم إلى النصف تقريباً، وذلك من خلال الالتزام بكونهم سائقين أكثر أمناً.

يستطيع الشباب البريطانيين الذين يوافقون على تثبيت “smart plug” التي تقيس سلوكيات القيادة، أن يخفضوا أكثر من 1.700 جنيه استرليني من الأقساط السنوية.

ويبلغ متوسط السعر السنوي للسائق الشاب لتأمين سيارته الآن، حوالي 3000 جنيه استرليني، ولكن أولئك الذين يستخدمون تأمين “Connected Car Insurance” يمكنهم تجنب ارتفاع التكاليف.

وتقدم شركة “Smartdriverclub Insurance” لعملائها فرصة تثبيت مكونات ذكية مشابهة الي الصندوق الأسود، التي تقيس سلوكيات القيادة بما في ذلك القيادة بسرعة واستخدام المكابح أو الإنعطاف بشكل سيء.

وباستخدام هذه المعلومات، يمكنهم حينئذٍ تحديد أقساط التأمين الخاصة بك بناءً على مستوى المخاطر التي تشكلها على الطريق.

كما يمكن مكافأة السائقين الذين يعتبرون آمنين مع تخفيضات إضافية عندما يحين وقت تجديد بوليصتهم.

كيف يمكن للسائقين الشباب خفض أقساط التأمين على سياراتهم إلى النصف؟

وتمكنت امرأة تدعى شانتيل ميتشل، تبلغ من العمر 27 سنة من هاونزلو، غرب لندن، من توفير نصف قسطها الأساسي، بمجرد الموافقة على تثبيت المكونات الذكية.

وقامت شانتيل بتثبيت الجهاز خلف لوحة العدادات الخاصة بها في سيارة “فوكسهول كورسا” لمدة 12 شهراً، مما سمح لـ Smartdriverclub بإنشاء ملف تعريف لقيادتها.

وعندما حان الوقت لتجديد بوليصتها، تمت مكافأتها على سلوكها الآمن، حيث حصلت مرة أخرى على خصم أكثر من النصف لتوفر بذلك 948 جنيه استرليني.

وقالت شانتيل ميتشل: “بعد أن اجتزت اختبار القيادة الخاصة بي، ظننت أنني لن أتمكن من تحمل تكاليف التأمين لأن الأسعار التي تلقيتها كانت مفرطة، لكن أول ما آثار إعجابي بشركة Smartdriverclub هو أنه منذ البداية قمت بتوفير 100 جنيه استرليني على قسط التأمين الشهري الخاص بي، مقارنة بالأسعار الأخرى التي تلقيتها”.

وأضافت: “كنت أعرف أنه إذا قمت بالقيادة بشكل جيد في سنتي الأولى، فسيتم مكافأتى بتأمين أقل عند التجديد، وكنت واثقة من قدرتي على تحقيق ذلك، حيث كنت قد حصلت على دورة Pass Plus وهي دورة تدريبية عملية تستغرق حوالي 6 ساعات، وقد ساعدتني على تحسين مهاراتي في القيادة والقيادة بأمان أكثر”.

ووفقاً ل Smartdriverclub، فإن تركيزهم على دعم السائقين الآمنين وجعل الأمور أسهل بالنسبة لهم للبقاء على الطريق.

وقال بيني سيرلس، الرئيس التنفيذي لشركة Smartdriverclub Insurance : “بخلاف شركات التأمين الأخرى، لا تغطي الشركة سوى السائقين الجيدين، وهي الطريقة التي تمكننا من توفير المدخرات للعملاء”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X