متظاهرون يتسلقون مبنى الحكومة البريطانية  
تابعونا على:

أخبار لندن

متظاهرون يتسلقون مبنى الحكومة البريطانية  

نشر

في

722 مشاهدة

متظاهرون يتسلقون مبنى الحكومة البريطانية   

 

رصدت الكاميرات مجموعة متظاهرين في مجال حقوق الحيوان وهم يتسلقون مبنى الحكومة البريطانية هذا الصباح، مطالبين بتحول الدولة إلى نظام غذائي نباتي.

وتكشف الصور المتظاهرين من مجموعة Animal Rebellion وهم يتسلقون مقر وزارة البيئة والغذاء والشؤون الريفية Defra في وستمنستر. والمبنى الواقع في شارع مارشام مشترك به مقر وزارة الداخلية أيضًا.

وتسلق المتظاهرون المبنى الحكومي باستخدام المعدات من الساعة 6 صباح اليوم الثلاثاء، وكشفوا عن لافتة كتب عليها “COP26: Invest in a Plant-Based Future” أو “استثمر في مستقبل يعتمد على النظام النباتي”.

وقالت المجموعة إنهم يعتزمون البقاء في المبنى “معلقين في الحبال” حتى يتعهد رئيس الوزراء بوريس جونسون بقطع كل دعم عن تربية الحيوانات

وغردت المجموعة هذا الصباح على تويتر بأنها ستتخذ إجراءات حتى تقوم الحكومة بإلغاء تمويل اللحوم ودعم التحول إلى نظام نباتي. وكتبت: “اللحوم والألبان هي أحد المنتجات الرئيسة المسببة لغازات الاحتباس الحراري وتتسبب في إزالة 90% من غابات الأمازون”.

وأضافت التغريدة: “لا يمكن لقادة العالم في COP26 (قمة المناخ) التحدث عن تلبية أهداف المناخ في باريس وتأمين صافي الصفر العالمي دون معالجة نظامنا الغذائي الذي يدمر الكوكب”. وواصلت: “سنرى ما هو الوضع مع الشرطة، لكن الخطة هي البقاء إلى أجل غير مسمى وسيظل هذا احتجاجًا سلميًا”.

من جانبها، قال متحدث باسم شرطة سكوتلاند يارد: “تم استدعاء الشرطة في الساعة 6:09 صباحًا بعد ورود إبلاغات عن قيام عدد من المتظاهرين بتسلق مبنى حكومي في شارع مارشام”.

وأضاف: “الضباط في الموقع مع فرقة إطفاء لندن. وليست هناك اعتقالات حتى وقتنا هذا”. وقالت القوة على تويتر إنها “تتعامل مع المحتجين”.

ويأتي هذا بعد صدور أمر قضائي من المحكمة العليا على مستوى البلاد بمنع متظاهري Insulate Britain من إغلاق الطرق المزدحمة والسريعة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X