مخلوق بحري بزعنفة سوداء كبيرة يثير الذعر على الشواطئ البريطانية
تابعونا على:

أخبار لندن

مخلوق بحري بزعنفة سوداء كبيرة يثير الذعر على الشواطئ البريطانية

نشر

في

857 مشاهدة

مخلوق بحري بزعنفة سوداء كبيرة يثير الذعر على الشواطئ البريطانية
أُصيب بريطانيون بحالة من الذعر، بعد أن شوهد مخلوق بحري  بزعنفة سوداء كبيرة “غير عادية” بالقرب من الشاطئ في كورنوال.

و التقطت امرأة في جانوالو صورة للزعنفة المرعبة في حوالي الساعة 11 صباحاً، تظهر المخلوق الذي يتربص بعيداً عن مكان ارتطام الأمواج على الشاطئ، بالقرب من بورثليفين.

وقال أحد السكان المحليين: ليس من الواضح بالضبط نوع المخلوق الذي تنتمي إليه الزعنفة، لكن إنه حتى من على بعد 30 متراً تبدو الزعنفة كبيرة جداً بالنسبة لـ “القرش المتشمس المتوسط ”، والذي يتراوح طوله عادة بين 6.7 و 8.8 أمتار.

وأضاف، “في كلتا الحالتين، سواء أكانت خطيرة أم لا، من غير المعتاد رؤية أي نوع من أسماك القرش على الشاطئ في هذا الوقت من العام وبزعنفة بهذا الحجم”.

ردود أفعال

تمت مشاركة الصورة مع تحذير  على صفحة فيسبوك الخاصة ببورثليفين.

و أدى المنشور إلى الكثير من التكهنات من السكان المحليين الذين حاولوا تخمين نوع المخلوق الذي كان يمكن أن يقوم بدوريات في المياه، حيث علق أحدهم: “من المبكر جدا لأسماك القرش المتشمس، أو أسماك القرش الزرقاء أن تظهر في هذا الوقت على الرغم من أنها تميل إلى الاقتراب إذا كانت مريضة يمكن أن يكون حوتاً، وقد تم رصد عدد قليل بالفعل”.

اقترح مستخدمو فيسبوك الآخرون أن الصورة يمكن أن تظهر في الواقع رأس فقمة بدلاً من زعنفة، بينما قال أحدهم إن كل ما يبرز من الماء يبدو مشابهاً لـ “الزعنفة الظهرية البيضاء الكبيرة”.

والجدير بذكره ، أنه يمكن العثور على مجموعة متنوعة من أسماك القرش في المياه حول كورنوال في أوقات مختلفة من العام، بما في ذلك القرش الأزرق المفترس، وسمك القرش الدراس، وسمك القرش ماكو، وكذلك أسماك القرش المتشمس وأسماك بوربيجل المهددة بالانقراض”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X