مديرو السكك الحديدية ينضمون إلى إضرابات الشبكة في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

مديرو السكك الحديدية ينضمون إلى إضرابات الشبكة في بريطانيا

نشر

في

675 مشاهدة

مديرو السكك الحديدية ينضمون إلى إضرابات الشبكة  في بريطانيا
أطلق اتحاد نقابة موظفي النقل (TSSA) ، ، أول اقتراع للمشاركة في الإضراب ، في حين دعا اتحاد اتحاد المهندسين ورجال الإطفاء (Aslef) إلى أول إضرابات إقليمية للسائقين.
وأعلنت  نقابة TSSA أن موظفي السكك الحديدية في Avanti West Coast ، التي تدير خدمات بين المدن بين لندن وبرمنغهام ومانشستر وجلاسكو ، سيتم التصويت عليهم للإضراب. وقالت إنها كانت أول عملية اقتراع “في نزاع متصاعد عبر السكة الحديد”.
وقال الأمين العام للنقابة ، مانويل كورتيس: “يمكن أن نشهد صيفًا من السخط عبر خطوط السكك الحديدية لدينا. ، نحن نستعد لجميع الخيارات ، بما في ذلك الإضراب المنسق.
ومن المحتمل أن تكون هذه الخطوة بداية المزيد من عمليات الاقتراع للإضراب في جميع شركات تشغيل القطارات وشبكة السكك الحديدية.
ويمكن أن تحدث الإضرابات من قبل TSSA بحلول أواخر يوليو ، مع إغلاق الاقتراع الأول على Avanti في نهاية الشهر ، تليها فترة إشعار إلزامية مدتها أسبوعين من النتيجة. وقالت مصادر إن إضرابًا منسقًا قد يتزامن مع دورة ألعاب الكومنولث ، وإيقاف القطارات بين المدن المتجهة إلى برمنغهام ، المدينة المضيفة.
كما أعلن اتحاد Aslef ، الذي يمثل سائقي القطارات ، عن مواعيد إضراب محدودة في ثلاث شركات ، بما في ذلك إضراب لمدة 24 ساعة في Great Anglia خلال أسبوع إضرابات RMT. سيوقف الحدث ، يوم الخميس 23 يونيو ، جميع الخدمات في المنطقة ، بما في ذلك Stansted Express.
وسينظم سائقو ترام كرويدون إضرابين لمدة 48 ساعة في 28-29 يونيو و13-14 يوليو ، وسيضرب سائقو هال قطارات يوم الأحد 26 يونيو.
كما تقوم Aslef باقتراع تسع شركات تشغيل قطارات أخرى للإضراب عن العمل الصناعي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X