مصممة ملابس الملكة البريطانية تكشف أسراراً عن حياة الملكة عبر كتابها
تابعونا على:

إخترنا لكم

مصممة ملابس الملكة البريطانية تكشف أسراراً عن حياة الملكة عبر كتابها

نشر

في

1٬020 مشاهدة

مصممة ملابس الملكة البريطانية تكشف أسراراً عن حياة الملكة عبر كتابها

وافقت الملكة إليزابيث على طلب مستشارتها ومنسقة ملابسها الشخصية أنجيلا كيلي لنشر تفاصيل علاقتها معها عبر كتابها “الوجه الآخر للعملة: الملكة والحائكة وخزانة الملابس”.

ولا تعد كيلي مجرد مستشارة فقط بل هي من الأصدقاء المقربين للملكة، وذكرت في كتابها عدة أسرار عن الملكة.

وقالت كيلي أنها تولت مهمة تحضير ملابس الملكة منذ عام 2002، وأكدت أن ما يُشاع حول وجود مساعدة لارتداء أحذية الملكة لتوسعها صحيح، وأنها هي من تقوم بهذه المهمة، مشيرة إلى أن وقت الملكة محدود جداً وأن لا وقت لديها لتوسيع أحذيتها، وأن كلاهما تمتلكان قياس الأحذية ذاته، لذلك كان من الطبيعي أن تقوم هي بهذه المهمة.

وذكرت كيلي سراً آخر حول موافقة الملكة على المشاركة في الإعلان الترويجي لدورة الألعاب الأوليمبية في لندن خلال 5 دقائق لتشارك فيه مع بطل شخصية جيمس بوند “دانيل كريغ”.

 وقد اختارت جملة “مساء الخير سيد بوند” لكي تقولها خلال الإعلان لتكون متسقة مع الجملة الشهيرة في سلسلة أفلام جيمس بوند، وتم إخبار المخرج داني بويل الذي يُعتقد أنه سقط من مقعده فرحاً بسبب موافقة الملكة وشرطها الوحيد الذي كان هو قول تلك الجملة.

وتحدثت كيلي في كتابها عن سباق آسكوت الملكي للخيول الذي لا تقتصر متابعة البريطانيين له على حب الخيل ولكن بسبب المراهنات التي تحدث على لون قبعة الملكة التي قامت بعد علمها بالرهان بالاتفاق مع رئيس إحدى شركات المراهنات لتحديد موعد لوقف الرهان، كما أنها كانت تضع قبعات تمويهية في القصر تجنباً لتسريب اللون الحقيقي قبل يوم السباق.

كما أشارت كيلي إلى التقارير التي نشرت عن عناق الملكة لميشيل أوباما لتحيتها عام 2009 والتي اعتبرت ذلك تخلياً عن البروتوكول، مؤكدة أن الأمر لم يكن كذلك، بل كان عفوياً من قبل الملكة لتظهر مشاعرها واحترامها لامرأة عظيمة، منوهة أنه لا يوجد بروتوكول يجب القيام به في هذه اللحظة.

 وأكدت أنه عندما يقوم شخص ما بإظهار مشاعره أو إرشاد الملكة نحو السلم، فهو شيء تقدره الملكة وترحب به، وأي شخص قريب من الملكة لا يعد خطراً ويمكن الوثوق به، وقد كتبت ميشيل أوباما في مذكراتها أن تلك اللحظة كانت بعد يوم طويل ارتدت فيه السيدتان أحذية ذات كعوب مرتفعة، الأمر الذي تسبب بآلام في أقدامهما.

وتحدثت كيلي عن سر آخر حول قوة الشاي الأسود في المساعدة في تنفيذ زي تعميد يحاكي الزي الملكي الأصلي، حيث استُخدم الزي الجديد في تعميد جيمس فيسكونت سيفيرن عام 2008.

وقالت أنه  للحصول على اللون الأصلي للزي تم وضع كل قطعة من الدانتيل في إناء صغير من المطبخ مُلئ بماء بارد ثم وُضع فيه كيس شاي، وتُرك 5 دقائق وتمت متابعته باستمرار للتأكد من الوصول إلى اللون المثالي.

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X