مكتب مكافحة جرائم الاحتيال  يبدأ التحقيق في قضية غافين وودهاوس
تابعونا على:

أخبار لندن

مكتب مكافحة جرائم الاحتيال  يبدأ التحقيق في قضية غافين وودهاوس

نشر

في

482 مشاهدة

مكتب مكافحة جرائم الاحتيال  يبدأ التحقيق في قضية غافين وودهاوس

أطلق مكتب مكافحة الاحتيال (SFO) تحقيقًا مع رجل الأعمال غافين وودهاوس ، الذي تم الكشف عن تعاملاته التجارية من خلال تحقيق سري أجرته صحيفة الغارديان و ITV News.

و قالت وكالة مكافحة الفساد في المملكة المتحدة إنها تحقق في “الاحتيال المشتبه به وغسيل الأموال فيما يتعلق بـوودهاوس والأفراد والشركات المرتبطة به”.

وأضافت: “السلوك قيد التحقيق حاليًا من قبل مكتب مكافحة الإرهاب يتعلق بالاستثمارات المقدمة في دور الرعاية والفنادق بين عامي 2013 و 2019”.

وجمعت Woodhouse أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني من مستثمرين هواة على مدى عدة سنوات لبناء دور رعاية وشراء وتجديد الفنادق ، واعدة بعوائد سخية.

و كشفت صحيفة الجارديان و ITV News عن   أن العديد من المشاريع كانت غير مكتملة ، بعد عدة سنوات من الموعد المقرر أن تكون جاهزة للعمل ، في حين أن شركات رجال الأعمال لديها خروقات  بملايين الجنيهات.

في ذلك الوقت ، قال العديد من المستثمرين ، الذين دفعوا في بعض الحالات مئات الآلاف من الجنيهات لمشاريع وودهاوس ، إنهم لم يتلقوا الأرباح السنوية التي وعدوا بها.

و قال مكتب مكافحة الجرائم المنظمة (SFO) إنه طلب من المستثمرين المقيمين في المملكة المتحدة في المخططات الاحتيالية المشتبه بها إكمال استبيان بحلول 30 سبتمبر.

واكد  أن المعلومات المقدمة “ستساعد في تحديد ظروف الاستثمارات المعروضة ، وتحديد ومتابعة المعلومات الجديدة ، وإحراز تقدم في التحقيق في أسرع وقت ممكن.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X