منصة Gauge للعبايات.. للبحاثات عن التميز والفخامة
تابعونا على:

عربية

منصة Gauge للعبايات.. للباحثات عن التميز والفخامة

نشر

في

922 مشاهدة

منصة Gauge للعبايات.. للباحثات عن التميز والفخامة

تعد Gauge وجهة تجارية إلكترونية واحدة، لأكثر من 1000 عباية، أسستها رائدتا الأعمال إماراتيتان، فاطمة الشامسي وميرا العبار. 

 

ستكون Gauge المكان المفضل الجديد للراغبات بالتميز والبقاء دائماً في الصدارة، ونوعاً جديداً لواجهة متجر فيه كل جديد في ما يتعلق بالعبايات، ومنصة أُنشئت لتمكين المواهب في المنطقة.

 

وتشكّل فاطمة وميرا معاً ثنائية متطابقة وتبلغان من العمر 22 عاماً، وتدرس فاطمة الإدارة المالية في “الجامعة الأميركية في الشارقة” بينما تتابع ميرا دراستها في مجال التصميم في “معهد دبي للتصميم والابتكار”.

 

وتتولى فاطمة إدارة الأعمال فيما تهتم ميرا بالتصميم. وأرادتا سويةً إنشاء مجتمع من النساء المتمكنات وأسّستا هذه المنصة لجمع المصممات والمواهب ومنح أفضل تجربة تسوق من خلال مساعدة البائعين وجعل القطع في متناول الزبائن.

 

بهدف إرساء قيم جديدة في التسوق، تنجح رائدتا الأعمال الإماراتيتان في خلق شرارة في قطاع التجارة الإلكترونية وفي المجتمع العربي، لكن أيضاً في إضفاء لمسة مرحة ومتنوعة على الألبسة المحتشمة.

 

الجدير بالذكر أن واحدة من كل ثلاث شركات ناشئة في العالم العربي تؤسسها أو تديرها نساء، لأن النساء لطالما شكّلن قوة بحدّ ذاتهنّ، كما أنهنّ قد أصبحن القوة التي يُحسب لها ألف حساب بفضل أحدث الأعمال والأفكار وأكثرها ابتكاراً لا سيما في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X