موعد البلاك فرايدي 2021 والخصومات المتوقعة في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

موعد البلاك فرايدي 2021 والخصومات المتوقعة في المملكة المتحدة

نشر

في

3٬426 مشاهدة

موعد البلاك فرايدي 2021 والخصومات المتوقعة في المملكة المتحدة

بدأ العد التنازلي لموعد البلاك فرايدي 2021 في بريطانيا والعالم.

وفي حين لا يزال هناك متسع من الوقت للاستعداد للحصول على صفقات البلاك فرايدي هذا العام، لكن كلما بدأت مبكرًا كان أفضل.

في كل عام، تمنح الخصومات الهائلة في يوم الجمعة السوداء، أو الجمعة البيضاء كما يسميها، البعض فرصة رائعة للمتسوقين لاقتناص آلاف الصفقات والخصومات في مجموعة من الفئات، من التكنولوجيا إلى الأجهزة المنزلية، مع مشاركة المزيد من تجار التجزئة مثل أمازون وجون لويس وأرغوس وBoots وCurrys وغيرها.

وعلى الرغم من أنها نشأت في الولايات المتحدة كطريقة لبدء موسم التسوق في اليوم التالي لعيد الشكر، تسللت الجمعة السوداء إلى باقي الدول، بل ولم تعد تقتصر على يوم واحد.

موعد البلاك فرايدي 2021

تأتي الجمعة السوداء في اليوم التالي لعيد الشكر الأمريكي في كل عام، وتستمر حتى الاثنين التالي، المعروف باسم Cyber Monday. وهذا العام، سيوافق يوم الجمعة السوداء يوم 26 نوفمبر. ومن المتوقع أن تكون هناك خصومات هائلة في المتاجر وعبر الإنترنت أيضًا.

إذ تبدأ المتاجر إطلاق عروضها في وقت مبكر، فقد امتدت عروض وصفقات أمازون العام الماضي طوال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني. وتستمر العروض عادة خلال عطلة نهاية الأسبوع التي ستبدأ الجمعة 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، وحتى يوم الاثنين التالي 29 نوفمبر والذي يعرف باسم Cyber Monday.

عروض البلاك فرايدي المتوقعة 2021

وبينما لا تزال عروض البلاك فرايدي هذا العام طي الكتمان إلى حد كبير، يمكن لصائدي الصفقات أن يتوقعوا العثور على بعض الخصومات الرائعة على مجموعة كبيرة من المنتجات غالية الثمن، مثل: أجهزة اللابتوب وشاشات التلفزيون والهواتف الذكية ومنتجات آبل وأجهزة القراءة الإلكترونية، مثل كيندل.

من المقرر أن تطلق أمازون ثلاثة إصدارات جديدة من كيندل في وقت لاحق هذا الشهر. لذلك، من المتوقع أن تخفض أسعار الإصدارات السابقة بشكل كبير في يوم الجمعة السوداء في بريطانيا.

ومن المتوقع أيضًا أن تكون هناك عروض جيدة على أجهزة الألعاب الإلكترونية. حيث أضافت نينتندو مؤخرًا إصدارًا جديدًا إلى عائلة Switch يسمى Switch OLED مقابل 309.99 جنيهًا إسترلينيًا. وحدة التحكم هي أغلى طراز للعلامة التجارية حتى الآن، ومن المتوقع أن تؤدي إتاحتها إلى خفض تكلفة الإصدارات السابقة بمجرد بدء المبيعات.

الأجهزة اللوحية والتابليت

كان عام 2021 هو عام الأجهزة اللوحية، حيث ارتفعت مبيعاتها بشكل ملحوظ خلال العام. فقد وجدها الناس مفيدة في مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو لمتابعة التعليم أونلاين أو حتى كجهاز عمل.

ورغم تزايد عمليات البحث على جوجل عن أجهزة الأيباد تحديدًا عن باقي أجهزة التابلت، فإن العديد من الشركات كشفت عن إصدار جهازها اللوحي الخاص، مثل: شاومي ولينوفو ونوكيا وهواوي، إلى جانب الإصدارات السنوية من سامسونج وأمازون.

لهذا من المتوقع أن تؤدي هذه الزيادة الكبيرة في عدد الأجهزة اللوحية والتابليت إلى تأثير كبير على خصومات وعروض البلاك فرايدي 2021، من حيث الكمية والنوع.

موعد إطلاق عروض البلاك فرايدي على أمازون

سيطلق أمازون عروضه وصفقاته قبل أسابيع من يوم الجمعة السوداء الفعلي كما فعل في عام 2020، عندما اعلنت الشركة عن صفقاتها قبل 4 أسابيع من البلاك فرايدي. في العام الماضي، أعلنت الشركة أن مبيعاتها كانت الأكبر والأطول في تاريخها، حيث أجبر الوباء المتسوقين على التسوق عبر الإنترنت بأعداد أكبر.

ويتوقع أن تعلن الشركة في الأيام القادمة عن أحدث عروضها على الأجهزة اللابتوب وشاشات التلفزيون والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل وألعاب الاطفال وغيرها.

عروض  البلاك فرايداي في تيسكو

على الرغم من أن تيسكو ليست المتجر الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند الحديث عن خصومات الجمعة السوداء في بريطانيا. لكن المتجر يعد مساهمًا منتظمًا في مجموعة عروض البلاك فرايدي.

يقدم المتجر خصومات على كل شيء، بداية من أحدث الأجهزة وحتى ألعاب الأطفال وعقود الهواتف الذكية. كما تشمل خصومات تيسكو منتجات البقالة.

وتوفر الشركة خصوماتها للعملاء في المتجر وأيضًا المتسوقين عبر الإنترنت. من المتوقع أن تطلق تيسكو عروضها خلال أيام.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X