ودّعوا عطلة نهاية الأسبوع بفرح في مطعم "باغاتيل" مع سهرة UNPLUGGED
تابعونا على:

مطاعم

ودّعوا عطلة نهاية الأسبوع بفرح في مطعم “باغاتيل” مع سهرة UNPLUGGED

نشر

في

1٬052 مشاهدة

ودّعوا عطلة نهاية الأسبوع بفرح في مطعم "باغاتيل" مع سهرة UNPLUGGED

ودّعوا الشعور باليأس والإحباط الذي يرافق انتهاء عطلة نهاية الأسبوع! فمطعم “باغاتيل” الفرنسي الشهير يدعو الضيوف إلى استقبال الأسبوع الجديد بفرَح مع سهرة Unplugged، تحييها فرقة Heart & Soul الموسيقية.

 

كل ليلة أحد، من الساعة 8:00 مساءً حتّى أواخر الليل، الضيوف على موعد مع سهرة تخاطب الحواس وتتخلّلها أروع الأجواء وأطيب المأكولات والمشروبات والعروض الموسيقية المبهرة.

إلى جانب العروض الترفيهية، أطلق “باغاتيل” قائمة مأكولات جديدة تشمل أشهر الأطباق الفرنسية الكلاسيكية، بدءًا من تشكيلة فاخرة من الكافيار والمقبّلات اللذيذة وصولًا إلى الأطباق الرئيسية الشهية التي يحلو تشاركها مع العائلة والأصحاب.

تبدأ تجربة العشاء الفاخرة مع تشكيلة فاخرة من الكافيار، تليها المقبّلات مثل البيتزا بالكمأة والموتزاريلا، والباذنجان مع البارميزان، والسلطات مثل سلطة “باغاتيل” المحضّرة من الخسّ والبارميزان والأعشاب وصلصة الخل. أمّا المأكولات النيئة، فتشمل ترتر لحم بقر أنجوس الأسود مع بوتارجا البيض، وكارباتشيو تونا الزعانف الصفراء اليابانية مع العنب الأحمر وصلصة الخل والكمأة. نصل إلى المعجّنات وتشمل الرافيولي المحشوة بجبنة كاستلمانيو والكمأة الموسمية.

أمّا للطبق الرئيسي، فيمكن للضيوف اختيار من يشتهيه قلبهم من اللحوم والأسماك. البداية مع قائمة اللحوم التي تشمل طبق الفيليه مينيون الذي يُقدّم مع تارت تاتان بالبصل والبطاطا دوفين مع صلصة بورديليز، وطبق صدر البطّ مع البرتقال وكبد الإوز مع صلصة الفلفل من مدغشقر. أمّا الأسماك، فتشمل طبق الجمبري المشوي مع الفريغولا بالكوسى والحبق، وحساء المحاريات والطماطم. للأطباق الجانبية، يُمكن الاختيار بين البطاطا المهروسة مع الزبدة البنية أو البطاطا المقلية أو الفطر البري المحمّر مع صلصة البقدونسية وغيرها.

استمتعوا بأروع العروض الموسيقية الحية كل ليلة أحد حيث تنتظركم تجربة فرنسية بامتياز تشمل ما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات وسط أجواء “باغاتيل” الفاخرة، وودّعوا عطلة نهاية الأسبوع بفرَح.

 

لمحة عامّة عن سهرة Unplugged في مطعم “باغاتيل”:
التاريخ: كل يوم أحد
الساعة: من الساعة 8:00 مساءً حتّى 3:00 فجرًا

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X