الاتحاد للطيران تطلق منصة ذكاء اصطناعي لتشجيع موظفيها على الابتكار الاتحاد للطيران تطلق منصة ذكاء اصطناعي لتشجيع موظفيها على الابتكار
الرئيسية / إخترنا لكم / الاتحاد للطيران تطلق منصة ذكاء اصطناعي لتشجيع موظفيها على الابتكار
الاتحاد للطيران تطلق منصة ذكاء اصطناعي لتشجيع موظفيها على الابتكار

الاتحاد للطيران تطلق منصة ذكاء اصطناعي لتشجيع موظفيها على الابتكار

أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية عن إطلاقها منصة iFikra للذكاء الاصطناعي وذلك بالتعاون مع شركة SWAE التي يقع مقرها في مدينة فانكوفر الكندية.

وتهدف المنصة إلى منح موظفي الاتحاد للطيران فرصة للمساهمة في عملية الابتكار، مما يحقق استفادة كاملة من إمكانيات القوى العاملة في الشركة.

وترى الشركة أن السماح للموظفين في المشاركة بتقديم حلول مبتكرة للتحديات والعوائق التي تواجه الاتحاد للطيران إلى جانب إسهامهم في تقديم حلول تتعلق بالفرص غير المستغلة سيساهم في تعزيز روح المبادرة داخل الشركة.

وقد أشار الرئيس التنفيذي للمجموعة توني دوغلاس إلى أن إطلاق هذه المنصة يعد دليلاً واضحاً على الأهمية الكبرى التي توليها المجموعة للابتكار، لافتاً إلى أن موظفي الشركة هم الأقدر على فهم طبيعة الأعمال، ولذلك تم منحهم أداة تساعدهم في تقديم حلول مبتكرة.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تعد الناقل الوطني لدولة الإمارات، وتأسست عام 2003، وتعد اليوم واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في تاريخ الطيران التجاري.

 

 

شاهد أيضاً

مصر تحصل على أكبر حصة من استثمارات البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير

مصر تحصل على أكبر حصة من استثمارات البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير

يتوقع البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير الإبقاء على استثماراته في مصر فوق مليار يورو لهذا العام، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *