أطعمة مجمدة مجانية من متاجر أيسلندا و كوريز للمساعدة في تكاليف المعيشة
تابعونا على:

أخبار لندن

أطعمة مجمدة مجانية من متاجر أيسلندا و كوريز للمساعدة في تكاليف المعيشة

نشر

في

888 مشاهدة

أطعمة مجمدة مجانية من متاجر أيسلندا و كوريز للمساعدة في تكاليف المعيشة
دفعت أزمة تكلفة المعيشة في بريطانيا، العديد من العائلات لاستخدام  الأطعمة المجمدة بدلاً من الأطعمة الطازجة، لتقليل من فاتورة الطعام المنزلية.

وعلى هذا النحو، أعلنت متاجر أيسلندا عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة بيع الأجهزة الكهربائية (Currys and Birds Eye) لمساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض  في تغطية تكاليف المعيشة، من خلال تقديم أطعمة مجمدة مجانية لهم.

وبموجب الاتفاقية، ستزود شركة Currys الأسر المختارة بمجمدات، وستساعد أيسلندا بعد ذلك في دعم احتياجات العائلات الفردية من خلال تقديم دروس الطبخ وجهاً لوجه وعبر الإنترنت، والوصفات، بالإضافة إلى المساعدة العامة في إعداد الميزانية.

واعتباراً من الشهر المقبل، سيكون المشروع مجرد تجربة ولن يتمكن سوى مجموعة صغيرة من الأشخاص من الاستفادة منه.

و في الوقت الحالي، يتم تقديم التجربة للأشخاص الذين يعيشون في عقارات مملوكة لمجموعة Clarion Housing Group في سالفورد، بمانشستر الكبرى.

وتأتي هذه المبادرة بعد أن أظهر بحث من جامعة مانشستر متروبوليتان أن العائلات التي تتحول من الأطعمة الطازجة إلى الأطعمة المجمدة تقلل من نفاياتها الغذائية إلى النصف، وتقلل من فاتورة البقالة المنزلية بمقدار الربع تقريباً.

سيتم تقييم المخطط التجريبي الأولي من قبل الجامعة وسيتم نشر كتاب بالنتائج ومشاركتها مع صناع السياسة في المملكة المتحدة وأصحاب العقارات الاجتماعية والسلطات المحلية.

كما سيتتبع البرنامج التجريبي ما إذا كان توفر الأطعمة المجمدة بشكل أفضل سيساعد العائلات على تقليل هدر الطعام وخفض فاتورة الطعام المنزلية.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X