أفضل الأوقات لحجز تذاكر السفر بأسعار منخفضة في بريطانيا... ما هي؟
تابعونا على:

السفر

أفضل الأوقات لحجز تذاكر السفر بأسعار منخفضة في بريطانيا… ما هي؟

نشر

في

6٬013 مشاهدة

أفضل الأوقات لحجز تذاكر السفر بأسعار منخفضة في بريطانيا... ما هي؟

قدم خبراء السفر في بريطانيا عدة نصائح للبريطانيين الراغبين بحجز تذاكر لقضاء عطلات خارج البلاد بأفضل الأسعار للاستمتاع في عطلات العام القادم 2023، فعادة ما يبدأ المواطنون بالتخطيط لعطلات الصيف القادمة بعد عيد الميلاد، أي في شهر يناير.

 

وتأكيداً لذلك، فإن المدير الإداري لشركة Travel Republic وخبير السفر أنطونيو فيلينو، قد أشار إلى أن الزيارات إلى موقع الشركة على الويب آخذة في الارتفاع، حيث بدأ البريطانيون بالفعل بالبحث عن وجهاتهم القادمة وأفضل الأسعار للقيام بذلك.

وكشف أنطونيو، أن المواطنين يحجزون تذاكرهم في وقت مبكر جداً من العام، بسبب أزمة المعيشة وغلاء الأسعار، مضيفاً أن الحجز المبكر للتذاكر سيساعد البريطانيين في الحصول على أفضل الفرص وصفقات جيدة لعطلاتهم الصيفية.

وأشار خبير السفر إلى أن المواطنين البريطانيين اشتروا العديد من التذاكر لرحلات السفر في يوم الجمعة السوداء، قائلاً أن هذا متوقع جداً بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة في بريطانيا.

وأكد أنطونيو أن الأسعار ستكون عند أدنى مستوياتها في الأشهر الأولى من العام لتشجيع الحجوزات، ومن المرجح أن ترتفع شهراً بعد شهر.

ومنذ عدة أيام، أدى الجليد وتساقط الثلوج في لندن إلى اضطرابات كبيرة في عدة مطارات في العاصمة لندن اضطرت إلى إقفال مدرجاتها وإلغاء العديد من الرحلات الجوية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X