ألعاب سحرية وأجواء ممتعة في نادي Cloud Twelve Kids Club للأطفال في لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

ألعاب سحرية وأجواء ممتعة في نادي Cloud Twelve Kids Club للأطفال في لندن

نشر

في

787 مشاهدة

ألعاب سحرية وأجواء ممتعة في نادي Cloud Twelve Kids Club  للأطفال في لندن

مكان مليء بالسحر والدهشة ومختلف الألعاب المسلية ينتظر أطفالك تحت عمر 7 سنوات في لندن هذا الصيف، حيث يعلن نادي Family Wellness Club Cloud Twelve الرائد في لندن عن إطلاق عضويات صيفية جديدة تماماً لنادي الأطفال الصيفي!

ألعاب سحرية وأجواء ممتعة في نادي Cloud Twelve Kids Club  للأطفال في لندن

يقدم نادي الأطفال الصيفي المخصص للأعضاء فقط في نادي Cloud Twelve عضويات شهرية ويومية لشهري يونيو وسبتمبر، حيث يستمتع الأطفال بجميع مزايا النادي من الدرجة الأولى دون الحاجة إلى الالتزام بعضوية سنوية هذا الصيف.

ألعاب سحرية وأجواء ممتعة في نادي Cloud Twelve Kids Club  للأطفال في لندن

ألعاب سحرية!

تعتبر منطقة اللعب في النادي ذات الطابع السحري والغنية بالعناصر التفاعلية والحسية مصدر إلهام مثالي للأطفال. يركز المنهج على الفن والحركة والتنمية المعرفية والسلامة والاستدامة في العالم الذي نعيش فيه.

 

وكان النادي قد أبرم شراكة مع خبراء في فصول الأطفال الصغار والرضع الحائزين على جوائز Monkey Music and Fixation Academy of Performing Arts لتقديم تجارب استثنائية وممتعة وتعليمية.

ألعاب سحرية وأجواء ممتعة في نادي Cloud Twelve Kids Club  للأطفال في لندن

علاوة على ذلك، يمكنك أيضاً حجز خدمات دور الحضانة كجزء من مزايا عضويتك الصيفية، بينما تستمتع بوقتك في الطابق العلوي في The Spa and The Wellness Clinic الحائز على جوائز مهمة، والذي يوفر تجربة منتجع جزيرة في قلب المدينة.

 

الجدير بالذكر أن Cloud Twelve هو نادي صحي مفعم بنمط حياة فريد من نوعه في قلب Notting Hill، يمتد على ثلاثة طوابق مع منطقة لعب وتعلم تفاعلية للعائلات التي لديها أطفال، ومنتجع صحي ممتع، وصالون فخم، كل ذلك وأكثر تحت سقف واحد لتستمتع به!

ألعاب سحرية وأجواء ممتعة في نادي Cloud Twelve Kids Club  للأطفال في لندن

نادي الأطفال وغابة المرح

أما نادي الأطفال فهو منطقة مخصصة حيث يمكن للوالدين والأطفال على حد سواء الشعور بالإلهام للعب والتعلم معاً أو بشكل مستقل.

 

ويقع الملعب داخل غابة سحرية لتسلية الطفل ويتحدى العقل ويحفز خيال الصغار، كما يمكن للوالدين الانضمام إلى المرح واللعب، أو المشاهدة والاسترخاء في الصالة المريحة، بينما يتولى فريق النادي رعاية الأطفال.

 

الصفوف

يركز منهج kids club على الفن والحركة والتنمية المعرفية والسلامة والاستدامة في العالم الذي نعيش فيه، كما يتم اعتماد مناهج تربوية متنوعة لزيادة وإلهام الفضول والتركيز والقدرة المعرفية والإبداع والمساعدة في تطوير الأفراد المنفتحين.

 

الحضانة

حضانة Kids Club مجهزة بمجموعة متنوعة من موارد التعلم لإثراء تنمية الأطفال في اللغة والرياضيات والعالم من حولهم، من خلال ألعاب وأنشطة علم النبات وعلم الحيوان. يقدم كادر الحضانة جلسات جماعية منتظمة على مدار اليوم، مع التركيز على الفنون التعبيرية مثل الدراما والغناء والقصص والقوافي، بهدف تشجيع الأطفال على تعزيز العلاقات وبناء مرونتهم الاجتماعية والعاطفية.

 

صحة الأسرة

كمساحة تركز على السلامة الصحية، تقدم Cloud Twelve مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية الشاملة، حيث يمكن للوالدين الوصول إلى الدعم المتعلق بالطب الطبيعي والتغذية وتنمية الرضع والعافية الأسرية. كما يوجد مجموعة متنوعة من الجلسات الاستشارية والفرص الأخرى لإثراء الأهل والطفل.

 

مقهى وصالة الأطفال

تسعى مؤسسة Cloud Twelve لأن يدرك أولياء الأمور وأطفالهم ماذا يأكلون، ولماذا يأكلون وكيف يأكلون. تساعد قائمة Cloud Twelve على تحسين خفة الحركة والتركيز من خلال تقليل الأطعمة النشوية والسكرية المصنعة وتقديم بدائل صحية لتعزيز طاقات الأطفال الطبيعية.

 

تشمل خيارات عضوية Cloud Twelve Summer:

العضوية اليومية: 50 جنيهاً إسترلينياً في اليوم (بعد رسم انضمام بقيمة 250 جنيهاً إسترلينياً لمرة واحدة)

عضوية صيفية لمدة شهر: 800 جنيه إسترليني

عضوية الصيف لمدة شهرين: 1200 جنيه إسترليني

عضوية صيفية لمدة ثلاثة أشهر: 2000 جنيه إسترليني

 

اكتشف المزيد: https://www.cloudtwelve.co.uk/services/summer-memberships

 

للحجز ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى memberships@cloudtwelve.do.uk

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X