اطلب هدايا عيد الميلاد الخاصة بك في نوفمبر ، أمازون تحذر المتسوقين وسط أزمة سلسلة التوريد  
تابعونا على:

أخبار لندن

اطلب هدايا عيد الميلاد الخاصة بك في نوفمبر ، أمازون تحذر المتسوقين وسط أزمة سلسلة التوريد  

نشر

في

526 مشاهدة

اطلب هدايا عيد الميلاد الخاصة بك في نوفمبر ، أمازون تحذر المتسوقين وسط أزمة سلسلة التوريد   

 

تدفع أمازون المتسوقين لشراء هدايا عيد الميلاد قبل أربعة أسابيع وتتوقع أن يستمر تعطل سلسلة التوريد حتى ربيع العام المقبل على الأقل ، وفقًا لوثيقة داخلية اطلعت عليها الإندبندنت.

و من المتوقع أن تطلب شركة التجزئة العملاقة في المملكة المتحدة من العملاء طلب ما يصل إلى أربعة أسابيع قبل ليلة عيد الميلاد في مواجهة أزمة الإمدادات العالمية ، وفقًا لوثائق تخطيط الشركة.  حتى عملاء Prime ، الذين يدفعون مقابل التسليم السريع ، قد يواجهون بعض التأخير في طلباتهم

وقال شخص مطلع على عمليات أمازون: “هناك جهد لتحويل الدفعة الكبيرة من الطلبات التي تأتي قبل منتصف ديسمبر في وقت سابق”.  “من الصعب المبالغة في تقدير مستوى اضطراب الإمداد الذي نواجهه ، حتى مع مواردنا.  سيكون طريقًا طويلًا ومؤلماً للغاية إلى طريق عادي جديد ولا يمكن للشحن الجوي أن يزيل كل الضغط عن الطرق الأخرى “.

و ستبدأ التذكيرات بلافتات “تسوق مبكرًا” على موقعها وتطبيقها ، قبل حملة عبر البريد الإلكتروني حيث تحاول نقل الجزء الأكبر من طلبات عيد الميلاد في وقت مبكر قرب نهاية نوفمبر ، مقابل ذروتها المعتادة في الأسبوعين الثاني والثالث من ديسمبر  .

و يتصارع المتجر الإلكتروني ، مثله مثل الشركات الأخرى ، مع اضطرابات سلسلة التوريد العالمية التي تهدد الانتعاش الاقتصادي بعد الوباء.

كما تعهد قادة مجموعة السبع يوم الأربعاء بتوحيد الجهود في محاولة لمعالجة المشاكل التي تواجه التجارة العالمية.

وأظهرت صور قوائم الانتظار خارج بعض أكبر الموانئ في العالم اضطرابًا واسع النطاق.  ومع ذلك ، تقترح وثيقة التخطيط أن بعض القضايا التي تتحدى المملكة المتحدة خاصة ببريطانيا.

و أدى النقص في سائقي الشاحنات الثقيلة في بريطانيا ، والذي تفاقم بسبب التغييرات في قواعد الهجرة والضرائب في المملكة المتحدة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، إلى ترك شركة أمازون وشركات أخرى في صراع مع تراكم في موانئ الحاويات.  كما أدى الطلب المتزايد وسط ضغوط على شبكات التسليم إلى زيادة صعوبة تأمين مساحة التخزين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X