الآلاف من مرضى الصحة العقلية في إنجلترا يتلقون العلاج في مبانٍ "خطيرة" 
تابعونا على:

أخبار لندن

الآلاف من مرضى الصحة العقلية في إنجلترا يتلقون العلاج في مبانٍ “خطيرة” 

نشر

في

875 مشاهدة

الآلاف من مرضى الصحة العقلية في إنجلترا يتلقون العلاج في مبانٍ "خطيرة" 

 

 حذر كبير  الأطباء النفسيين البريطانيين من أن الآلاف من مرضى الصحة العقلية في إنجلترا يتلقون العلاج في مبانٍ “خطيرة” وغير صالحة.

وحث الدكتور أدريان جيمس ، رئيس الكلية الملكية للأطباء النفسيين ، الحكومة على تمويل ستة مستشفيات جديدة للصحة العقلية كجزء من وعدها ببناء 48 مستشفى جديدًا بحلول عام 2030.

وقال جيمس إن مباني NHS المتهالكة ، والأسطح المتسربة والمعدات المعيبة تعرض الأشخاص المصابين بأمراض عقلية خطيرة في البلاد لخطر الأذى وتعيق فرصهم في الشفاء.

و تعهدت الحكومة بتقديم مليارات الدولارات لتمويل بناء 48 مستشفى بحلول عام 2030. ومن بين أول 40 مشروع مستشفى تم الإعلان عنها ، كان اثنان فقط مخصصين للصحة العقلية ، وفقًا للكلية. لم يتم تسمية المشاريع الثمانية الأخيرة بعد ، لكن جيمس قال إن ستة منها على الأقل يجب أن تكون لمرضى الصحة العقلية ، من أجل “معالجة الخلل في البرنامج”

 

وأكد جيمس أنه يتم علاج آلاف الأشخاص المصابين بمرض عقلي في إنجلترا في مستشفيات الصحة العقلية التي تعتبر قديمة بشكل خطير وغير مناسبة للغرض”. ويضطر الأطباء النفسيون في جميع أنحاء البلاد إلى تقييم وعلاج المرضى في المباني المنهارة والمتداعية.

 

 

 

.

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X