الاتحاد للطيران : هكذا نضمن سفراً آمناً للركاب!
تابعونا على:

عربية

الاتحاد للطيران : هكذا نضمن سفراً آمناً للركاب !

نشر

في

1٬817 مشاهدة

الاتحاد للطيران : هكذا نضمن سفراً آمناً للركاب !

أكدت سفيرة الصحة والعافية في الاتحاد للطيران ، باربرا زيب، أنه بصفتها سفيرة العافية فهي تقدم المعلومات والرعاية الصحية الأساسية للسفر حتى يتمكن الضيوف من السفر براحة بال أكبر.

الاتحاد للطيران

وقالت زيب: “نحن نطمئن الجميع بأنهم في أيد أمينة ونقوم بالتكلم عن العافية للركاب قبل الرحلة، ونقدم رعاية إضافية لكبار السن ونجيب عن الأسئلة ونشارك المعلومات حول الاتحاد للطيران ، ونتحدث عن مبادراتنا المتعلقة بالنظافة وكيفية تعقيم طائرات الاتحاد قبل وبعد كل رحلة. بالإضافة إلى كل ذلك ستبقى سلامة وصحة ورفاهية ضيوفنا على رأس أولويات الاتحاد للطيران، ونحن نبذل قصارى جهدنا لحماية ضيوفنا ومساعدتهم على الشعور بالأمان”.

وتابعت: “سفراء العافية التابعون للاتحاد للطيران موجودون أيضاً في مطار أبوظبي الدولي لتقديم الدعم للمسافرين في كل مرحلة من مراحل رحلتهم حتى صعودهم على متن رحلتهم، من تسجيل الوصول إلى ختم الجوازات وأوزان الأمتعة والصالات والصعود، بحيث يمكن للضيوف السفر بمزيد من الراحة والأمان والثقة”.

وأشارت زيب إلى أنه منذ إطلاق برنامج Wellness Ambassador، كان الجزء الأكثر تحدياً هو التعود على ارتداء الكمامات لأنه قد يبدو وكأنه حاجز بينك وبين الضيف، وأردفت: “لقد أدخلنا عدداً من هذه البروتوكولات والإجراءات التي تدعم السلامة بما في ذلك اختبار PCR بنسبة 100٪ لجميع الضيوف قبل المغادرة”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الوطنية الإماراتية، تمتلكها حكومة أبوظبي بالكامل، بدأت برأس مال قدره نصف مليار درهم، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة أبوظبي، وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها.

ومع نهاية 2019 بلغ عدد طائرات الشركة 101 طائرة، مؤلفة من 95 طائرة ركاب و6 طائرات شحن بمتوسط عمر يصل إلى 5.3 سنوات، فيما بلغ عدد وجهات الشركة 76 وجهة، كما قامت الشركة بزيادة عدد رحلاتها المنتظمة إلى الوجهات الرئيسية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X