الخصومات المتوقعة مع اقتراب موعد Black Friday 2021 في بريطانيا
تابعونا على:

التسوق

الخصومات المتوقعة مع اقتراب موعد Black Friday 2021 في بريطانيا

نشر

في

1٬581 مشاهدة

الخصومات المتوقعة مع اقتراب موعد Black Friday 2021 في بريطانيا

بدأ العد التنازلي لموعد البلاك فرايدي 2021 في بريطانيا والعالم. وفي كل عام، تمنح الخصومات الهائلة في يوم الجمعة السوداء، أو الجمعة البيضاء كما يسميها البعض، فرصة رائعة للمتسوقين لاقتناص آلاف الصفقات والخصومات في مجموعة من الفئات، من التكنولوجيا إلى الأجهزة المنزلية، مع مشاركة المزيد من تجار التجزئة مثل أمازون وجون لويس وأرغوس وBoots وCurrys وغيرها.

ما هي Black Friday؟

الجمعة السوداء أو Black Friday، حدث مبيعات عالمي يستمر خلال أيام إحدى عطلات نهاية الأسبوع،وعلى الرغم من أنها نشأت في الولايات المتحدة كطريقة لبدء موسم التسوق في اليوم التالي لعيد الشكر، تسللت الجمعة السوداء إلى باقي الدول، وفي المتاجر لدى معظم علامات البيع بالتجزئة الرئيسية في العالم. بل ولم تعد تقتصر على يوم واحد.

بالنسبة لهذا العام، من المقرر أن تبدأ الجمعة السوداء يوم الجمعة، 26 نوفمبر،حيث ستستمر معظم الشركات بعرض صفقاتها خلال عطلة نهاية الأسبوع لينتهي الحدث يوم الاثنين التالي والذي يشار إليه باسم Cyber ​​Monday.

عروض البلاك فرايدي المتوقعة 2021الخصومات المتوقعة مع اقتراب موعد Black Friday 2021 في بريطانيا

وبينما لا تزال عروض البلاك فرايدي هذا العام طي الكتمان إلى حد كبير، يمكن لصائدي الصفقات أن يتوقعوا العثور على بعض الخصومات الرائعة على مجموعة كبيرة من المنتجات غالية الثمن، مثل: أجهزة اللاب توب وشاشات التلفزيون والهواتف الذكية ومنتجات آبل وأجهزة القراءة الإلكترونية، مثل كيندل.

من المقرر أن تطلق أمازون ثلاثة إصدارات جديدة من كيندل في وقت لاحق هذا الشهر. لذلك، من المتوقع أن تخفض أسعار الإصدارات السابقة بشكل كبير في يوم الجمعة السوداء في بريطانيا.

ومن المتوقع أيضاً أن تكون هناك عروض جيدة على أجهزة الألعاب الإلكترونية. حيث أضافت نينتندو مؤخراً إصداراً جديداً إلى عائلة Switch يسمى Switch OLED مقابل 309.99 جنيهاً إسترلينياً. وحدة التحكم هي أغلى طراز للعلامة التجارية حتى الآن، ومن المتوقع أن تؤدي إتاحتها إلى خفض تكلفة الإصدارات السابقة بمجرد بدء المبيعات.

الأجهزة اللوحية والتابليت

كان عام 2021 هو عام الأجهزة اللوحية، حيث ارتفعت مبيعاتها بشكل ملحوظ خلال العام. فقد وجدها الناس مفيدة في مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو لمتابعة التعليم أونلاين أو حتى كجهاز عمل. ورغم تزايد عمليات البحث على جوجل عن أجهزة الأيباد تحديداً عن باقي أجهزة التابلت، فإن العديد من الشركات كشفت عن إصدار جهازها اللوحي الخاص، مثل: شاومي ولينوفو ونوكيا وهواوي، إلى جانب الإصدارات السنوية من سامسونج وأمازون.

لهذا من المتوقع أن تؤدي هذه الزيادة الكبيرة في عدد الأجهزة اللوحية والتابليت إلى تأثير كبير على خصومات وعروض البلاك فرايدي 2021، من حيث الكمية والنوع.

موعد إطلاق عروض البلاك فرايدي على أمازون

سيطلق أمازون عروضه وصفقاته قبل أسابيع من يوم الجمعة السوداء الفعلي كما فعل في عام 2020، عندما أعلنت الشركة عن صفقاتها قبل 4 أسابيع من البلاك فرايدي. في العام الماضي، أعلنت الشركة أن مبيعاتها كانت الأكبر والأطول في تاريخها، حيث أجبر الوباء المتسوقين على التسوق عبر الإنترنت بأعداد أكبر. ويتوقع أن تعلن الشركة في الأيام القادمة عن أحدث عروضها على الأجهزة اللاب توب وشاشات التلفزيون والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل وألعاب الاطفال وغيرها.

ما هي عروض Amazon Black Friday التي يمكن أن نتوقعها لهذا العام؟

الطريقة الجيدة والوحيدة لتخمين الصفقات التي يمكن أن نتوقعها من تخفيضات الجمعة السوداء لأمازون هذا العام هي إلقاء نظرة على ما قدمته الشركة من تخفيضات في العام الماضي.

حسب دراسة أجرتها SEMRUSH، تضمنت منتجات Amazon الأكثر شيوعاً في Black Friday 2020 ما يلي:

*سماعات (Apple Air Pods) مع علبة الشحن.

*جهاز Echo Show 5.

*مكبر صوت Echo Dot.

*جهاز PlayStation 5.

*جهاز بث Fire TV Stick.

ومع ذلك، لا تقتصر خصومات أمازون على أجهزة التكنولوجيا وحسب، بل يمكننا أن نتوقع صفقات بتخفيضات على الكثير من الأشياء، كمنتجات التجميل، والملابس، والأدوات المنزلية، وغيرها.

تذكير:

للتأكد من أنك على أتم الجاهزية والاستعداد للحصول على أفضل الخصومات من Amazon، نذكرك بالتسجيل على عضوية Amazon Prime ، ومن ثم إنشاء القائمة المفضلة الخاصة بك والتأكد من جمع المنتجات التي ترغب بشرائها. من المتوقع قبل حلول الجمعة السوداء حتى تتمكن من الالتزام بشراء ما تحتاجه فعلاً بدلاً من الانغماس في الشراء العشوائي.

إلى جانب ذلك، تأتي عضوية Amazon Prime بمزايا لا حصر لها تستمر حتى خارج هذا الحدث العالمي، بما فيها التوصيل المجاني، واشتراك Amazon Music، والوصول المبكر إلى الخصومات المغرية، والعديد من المزايا الأخرى لأعضاء Prime.

عروض البلاك فرايداي في تيسكو

على الرغم من أن تيسكو ليست المتجر الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند الحديث عن خصومات الجمعة السوداء في بريطانيا. لكن المتجر يعد مساهماً منتظماً في مجموعة عروض البلاك فرايدي.

يقدم المتجر خصومات على كل شيء، بداية من أحدث الأجهزة وحتى ألعاب الأطفال وعقود الهواتف الذكية. كما تشمل خصومات تيسكو منتجات البقالة. وتوفر الشركة خصوماتها للعملاء في المتجر وأيضاً المتسوقين عبر الإنترنت. من المتوقع أن تطلق تيسكو عروضها خلال أيام.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X