الخطوط الجوية البريطانية تعلن عن إطلاق رحلات جوية إلى جزر الكناري
تابعونا على:

أماكن مميزة

الخطوط الجوية البريطانية تعلن عن إطلاق رحلات إلى جزر الكناري

نشر

في

2٬616 مشاهدة

الخطوط الجوية البريطانية تعلن عن إطلاق رحلات إلى جزر الكناري
أعلنت شركة الطيران البريطانية “British Airways”، عن إطلاق رحلات جوية إلى إحدى جزر الكناري هذا العام من مطار لندن جاتويك، بأسعار تذاكر عودة تبدأ من 129 جنيهاً إسترلينياً.

و ستتولى شركة “BA Euroflyer”، التابعة لـ British Airways، تشغيل خدمة جوية إلى جزيرة فويرتيفنتورا، مرتين أسبوعياً، يومي الخميس والسبت خلال فصل الشتاء، وسيتم إضافة رحلة ثالثة يوم الأربعاء في فبراير 2024.

وتشتهر جزيرة فويرتيفنتورا بالمناظر البركانية والشواطئ المتنوعة والأجواء القديمة، مما يجعلها الوجهة المثالية للاستمتاع بعطلة مشمسة، حيث يأتي الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بشواطئها الرائعة، التي تتميز بالرمال البيضاء والبحيرات الخلابة المدعومة بالبراكين.

كما تعد المكان المثالي للبحث عن الهدوء والانعزالية، وتوفر العديد من فرص المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وممارسة رياضة السيرف.

إذا كنت ترغب بحجز رحلة إلى فويرتيفنتورا، فإن تكلفة التذاكر للعودة تبدأ من 129 جنيهاً إسترلينياً فقط.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لأولئك الذين يحجزون تذاكر الدرجة الاقتصادية فقط قبل 18 يونيو 2023 الاستمتاع بخصم يزيد عن 10 في المئة على تكلفة التذكرة.

وصرح توم ستودارت، الرئيس التنفيذي لشركة BA Euroflyer، بأن إضافة فويرتيفنتورا إلى خدمات الشركة تعني أنها تحلق الآن إلى أربع جزر كنارية كبيرة، والتي تعد خيارات رائعة للعائلات والأزواج والأصدقاء، بالإضافة إلى أن فويرتيفنتورا تتمتع بطقس دافئ على مدار العام، مما يجعلها خياراً مثالياً للباحثين عن أشعة الشمس الشتوية دون الحاجة إلى السفر إلى مكان بعيد.

وللحجز، يرجى زيارة موقع British Airways.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X