السعودية: كل ماتريد معرفته حول شركة الكفاح العالمية للمقاولات 
تابعونا على:

السعودية

السعودية: كل ماتريد معرفته حول شركة الكفاح العالمية للمقاولات

نشر

في

288 مشاهدة

السعودية: كل ماتريد معرفته حول شركة الكفاح العالمية للمقاولات

تأسست شركة الكفاح العالمية للمقاولات عام 2003م وأصبحت من الشركات الرائدة فى المملكة العربية السعودية فى مجال المقاولات، وحققت الكثير من النجاحات.

 

شركة الكفاح العالمية للمقاولات شركة تجمعها قيم النّزاهة، والعدل، والابتكار، والجودة، والتنمية المستمرة وروح التنافس وهي القيم ذاتها التي تحرّك بوصلتها باتّجاه التنمية وتنويع الأفكار وتقديم الحلول المبتكرة والخدمات لعملائها من القطاع الحكومي والخاص.

تدار الشركة بفريق عمل متخصص يملك الخبرة والموارد البشرية والمالية اللازمة للدخول بقوة مجال المنافسة آخذين بعين الاعتبار معايير الجودة والسلامة وسرعة الإنجاز. 

أهداف الشركة

  • المساهمة في تطوير قطاع المقاولات حيث تسعـى إدارة الشركة لتكون أنموذجاً مميزاً ورائداً في هذا المجال.
  •  تزويد العملاء بخدمات عالية الجودة من خلال الالتزام التام لتحقيق رؤية عملاءنا وإعطائهم الإهتمام الشخصي والتفاني من خلال العمل الدؤوب للوصول لرضى العميل وغايته. 
  •  الالتزام بإتمام المشاريع على الوقت المتفق عليه والمواصفات المطلوبة والجودة العالية وضمن الميزانية المتفق عليها مستمرين بتقاليدنا العريقة بتوطيد علاقة طويلة الأمد مع العملاء.
  • تحقيق النمو من خلال استثمار الفرص وخلق التكاملات والعمل بمسؤولية ومصداقية موثوقة لتحقيق الرخاء لمساهمينا وموظفينا ومجتمعنا. 

رؤية الشركة 

  • أن تصبح شركة الكفاح العالمية للمقاولات من أبرز المساهمين في النهضة الإنشائية في المملكة العربية السعودية وأن تحافظ على موقع الريادة في السوق.
  •  الاستمرار في تنفيذ المشاريع المبتكرة والتصاميم الراقية التي يكون لها أثر إيجابي على مجتمعنا مع استخدام مخزوننا الفكري والإبداعي للتوسع في قوة السوق الإقليمية. 
  • تحمل الرؤية الكلية والرسالة السامية لشركة الكفاح العالمية للمقاولات أبعاداً تجتاز حدود الحاضر لتبلغ المستقبل من خلال شمولية الأهداف المطروحة على كافة المدد الزمنية والتأكد من سلامة الخطط.

X