السعودية: ماذا تعرف عن شركة بوان للصناعات الإنشائية؟
تابعونا على:

السعودية

السعودية: ماذا تعرف عن شركة بوان للصناعات الإنشائية؟

نشر

في

188 مشاهدة

السعودية: ماذا تعرف عن شركة بوان للصناعات الإنشائية؟

شركة بوان هي شركة عامة مدرجة في السوق المالية السعودية تعمل في قطاع السلع الرأسمالية مع التركيز على منتجات البناء. 

 

يقع مقر الشركة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد تم تأسيسها في أغسطس 1980.

بوان إحدى المجموعات الرائدة في قطاع الصناعات الإنشائية في السعودية وهي نتاج لإندماج القطاعات الصناعية الإنشائية بين اثنتين من كبرى المجموعات تجارة في مواد البناء الأساسية والاستثمارات الصناعية، هما مجموعة عبداللطيف ومحمد الفوزان، ومجموعة عبد القادر المهيدب وأولاده.

رؤية واضحة للشركة

تأسست بوان وفق رؤية واضحة تهدف إلى تطوير قطاع صناعات السلع الرأسمالية في المملكة والارتقاء بمستوى جودة وتميز الخدمات الإنشائية المتخصصة، فضلاً عن إطلاق مجموعة متكاملة من البرامج والحلول الاستشارية والهندسية المتطورة والقادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء في المملكة ومنطقة الخليج العربي إضافة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اعتمدت بوان منذ انطلاقها، إلى حد كبير على قاعدتها الاستثمارية العريضة لتعزز بذلك مكانتها كإحدى أبرز المجموعات الصناعية على المستويين المحلي والإقليمي وواحدة من الشركات الوطنية الرائدة في مجال الاستثمارات الصناعية المتنوعة وتصنيع السلع الرأسمالية.

 يدير المجموعة فريق متكامل من الإداريين ذوي الخبرات والكفاءات العالية في مختلف المجالات المتعلقة بالاستثمار الصناعي، إدارياً ومالياً وفنياً.

خدمات ومنتجات الشركة

يستند نطاق عمل “بوان” على منهجية متكاملة قائمة على الاستفادة من خبراتها المتراكمة والممتدة لأكثر من 40 عاماً في مجال صناعات السلع الرأسماليه. 

يتمثل نشاط المجموعة بشكل رئيسي في أعمال تصنيع المعادن والصلب، والألواح الخشبية ، وألواح الخشب الرقائقي وجميع انواع النجارة والديكورات، والمحولات والمحطات الكهربائية المدمجه والمنفرده ومنتجات الخرسانه والخرسانه الجاهزة وتصنيع منتجات التعبئة والتغليف والعزل المرنه وتوظيف قدراتها العالية على تقديم محفظة شاملة من الخدمات والمنتجات المطابقة لأعلى المعايير العالمية، وهو ما أهّـلها لتلبية إحتياجات المملكة فيما يتعلق بمشاريع تطوير البنية التحتية ومشاريع التنمية الصناعية والتجارية والسكنية وغيرها الكثير.

X