انخفاض درجات الحرارة في المملكة المتحدة إلى 7 مئوية بعد عطلة البنوك
تابعونا على:

أخبار لندن

انخفاض درجات الحرارة في المملكة المتحدة إلى 7 مئوية بعد عطلة البنوك

نشر

في

792 مشاهدة

انخفاض درجات الحرارة في المملكة المتحدة  إلى 7 مئوية بعد عطلة البنوك
يتوقع مكتب الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة إلى 7 درجات مئوية اليوم بعد عطلة نهاية الأسبوع.
وشهد عيد الفصح الأحد درجات حرارة وصلت إلى 19 درجة مئوية بالنسبة للبعض بينما في جنوب شرق إنجلترا، بلغت الحرارة 23 درجة مئوية – وهو اليوم الأكثر سخونة في العام حتى الآن.
ومع ذلك، من المقرر أن تنتهي الموجة الحارة الصغيرة اليوم مع انخفاض درجات الحرارة. ففي لندن، قد يشهد يوم الاثنين درجات حرارة منخفضة تصل إلى 7 درجات مئوية – مع 15 درجة مئوية. وفي ويلز، يمكن أن يرى البعض درجة حرارة منخفضة تبلغ 3 درجات مئوية فقط.
ومع اقترابنا من بحر هذا الأسبوع، ستشهد معظم الأجزاء مزيدًا من الطقس “البارد وغير المستقر” وفقًا لما ذكره مكتب الأرصاد الجوية.
وبينما من المتوقع أن يشهد الجنوب الشرقي بعض أشعة الشمس، ستشهد بعض الأجزاء الأخرى من المملكة المتحدة زخات من المطر وطقس غائم معظم فترات اليوم.
ووفقًا لمكتب الأرصاد الجوية، ستكون الفترة الممتدة من الاثنين إلى الأربعاء “أكثر برودة واضطرابًا” مع توقع بعض الأمطار جنبًا إلى جنب مع فترات مشمسة، مما سيسمح ببعض “الإنتعاشة” في الشمال.
كما توقعت خدمة الأرصاد الجوية هطول بعض الأمطار في منتصف الأسبوع المقبل ولكن مع انخفاض الحرارة إلى “المتوسط المعهود في هذه الفترة” بعد ذروة عطلة عيد الفصح..
وبشكل عام، سيستمر الحال يومي الخميس والجمعة بأجواء مماثلة، وسيستمر الطقس الجاف مع فترات مشمسة، ولكن أيضًا مع بعض الأمطار، ودرجات حرارة قريبة من المعدل الطبيعي”.
.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X