بوريس جونسون يحتفل بزفافه للمرة الثانية !!
تابعونا على:

إخترنا لكم

بوريس جونسون يحتفل بزفافه للمرة الثانية !!

نشر

في

699 مشاهدة

بوريس جونسون يحتفل بزفافه للمرة الثانية !!
استضاف رئيس الوزراء المنتهية ولايته بوريس جونسون وزوجته العائلة والأصدقاء في منزل ديلسفورد الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر للاحتفال بزفافهما في دائرة أوسع، بعد أن أجبرهما الوباء على تقليص الحفل الذي أقيم العام الماضي.
وكان ستانلي جونسون والد العريس (والبالغ من العمر 81 عامًا) والأخت راشيل جونسون هناك لحضور زفافه الأخير. وشوهد الممثل الأسترالي هولي فالانس وهو يتجه إلى المنزل. وكان من بين الحضور زاك جولدسميث وجون ويتينغديل النائب عن حزب المحافظين، بالإضافة إلى زملائه في مجلس الوزراء ريس موج والسيدة دوريس.
وغاب ريشي سوناك المستشار السابق وليزا تروس وزيرة الخارجية الحالية ليز تروس عن الحفل لأنهما كانا منشغلين بالحملة الانتخابية التي سيحل أحدهما بعدها محل بوريس جونسون.
ودافعت تروس خلال إحدى زيارات حملتها عن جونسون لإقامته الاحتفالات الفخمة في وقت يعاني فيه الملايين من تضخم الفواتير. وردًا على سؤال عما إذا كان يجب على رئيس الوزراء التركيز على مثل هذه الأزمات بدلًا من الاحتفال، قالت تروس: “أعتقد أنه يحق له الاستمتاع بزفافه. أطيب أمنياتي له ولكاري وجميع أفراد الأسرة”.
وأقيم حفل زفاف بوريس جونسون في سرادق أبيض ضخم على الأراضي الشاسعة ذات المناظر الطبيعية لمنزل Daylesford House في جلوسيسترشاير.
يذكر أن بوريس وكاري جونسون كانا يخططان في الأصل لإقامة حفل زفافهما في المقر الرسمي لرئيس الوزراء في تشيكرز في باكينجهام شاير. وأدت هذه الخطط إلى اقتراحات بأن السيد جونسون يريد البقاء كرئيس وزراء مؤقت حتى يتحقق ذلك، لكن أنكر داونينج ستريت ذلك. وقيل إنهما أرسلا بطاقات الدعوة إلى الزفاف في 30 يوليو/ تموز قبل أن يقررا تغيير الموقع.
أقيم حفل زفاف بوريس جونسون العام الماضي على مستوى محدود في كاتدرائية وستمنستر وتم تنظيمه سرًا أمام مجموعة صغيرة من العائلة والأصدقاء. وتبع ذلك حفل استقبال صغير في حدائق داونينغ ستريت مع عدد محدود من الضيوف بسبب قيود فيروس كورونا. وكان من المعروف أن بوريس وكاري جونسون يخططان لإقامة حفل أكبر هذا العام بعد تخفيف القيود.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X