تحذيرات من تعطل شديد في السكك الحديدية تعرف على الأسباب؟
تابعونا على:

أخبار لندن

تحذيرات من تعطل شديد في السكك الحديدية تعرف على الأسباب؟

نشر

في

867 مشاهدة

تحذيرات من تعطل شديد في السكك الحديدية تعرف على الأسباب؟
من المتوقع أن تتعطل خدمات السكك الحديدية في جميع أنحاء بريطانيا بشدة الأسبوع المقبل ، حيث تعمل القطارات ببطء لتقليل مخاطر تعطل المسار والمعدات في درجات الحرارة الشديدة.
ومن المرجح أن يتم فرض قيود السرعة الشاملة حول جنوب شرق إنجلترا ، مع توقع أن تتجاوز درجة حرارة الهواء أعلى مستوى تم تسجيله على الإطلاق في بريطانيا ، والذي كان 38.7 في عام 2019.
وتجتمع فرق العمل في حالات الطوارئ الخاصة بالطقس في Network Rail يوم الجمعة لفحص التوقعات التفصيلية ، ومن المتوقع أن تحد من سرعات القطارات من أجل السلامة إذا تجاوزت درجات الحرارة 35 درجة مئوية.
كما سيتم إبلاغ الركاب بأن القطارات من المحتمل أن تعمل بتأخيرات شديدة ، لا سيما على الخطوط الرئيسية داخل وخارج لندن ، حيث سيكون لحد السرعة البالغ 60 ميلاً في الساعة تأثير كبير على الخدمات السريعة.
وهذا يعني أن القطارات بين المدن إلى اسكتلندا وويلز وأبعد نقطة في إنجلترا يمكن أن تتعطل كثيرًا أو حتى أكثر من لندن والجنوب الشرقي – من المتوقع أن تشهد المناطق أعلى درجات الحرارة.
علما أن القضبان والخطوط العلوية والنقاط كلها عرضة للحرارة الشديدة ، ومن المرجح أن تلتف عند استخدامها بواسطة القطارات التي تسير بسرعات أعلى.
ويمكن أن تتدلى الخطوط العلوية ، في حين أن تعطل معدات السكك الحديدية الأخرى يكون أكثر احتمالًا في الحرارة.  وستكون فرق الاستجابة لحوادث السكك الحديدية في حالة تأهب قصوى.
ويمكن وضع حدود السرعة المحلية عند درجات حرارة أعلى من 30 درجة مئوية ، ولكن من المحتمل أن يتم فرض قيود شاملة من الأحد إلى الثلاثاء وفقًا للتوقعات الحالية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X