تراجع الإصابات بفيروس كوفيد بين أطفال المدارس الثانوية في إنجلترا
تابعونا على:

أخبار لندن

تراجع الإصابات بفيروس كوفيد بين أطفال المدارس الثانوية في إنجلترا

نشر

في

1٬189 مشاهدة

تراجع الإصابات بفيروس كوفيد بين أطفال المدارس الثانوية في إنجلترا

انخفضت الإصابات بفيروس كوفيد بين أطفال المدارس الثانوية في إنجلترا لأول مرة منذ أسابيع ، لكن خبراء من الهيئة الاستشارية الحكومية لمكافحة الأوبئة يحذرون من أن الوفيات والإدخال إلى المستشفى بسبب المرض في جميع أنحاء المملكة المتحدة قد يرتفع خلال الأيام التسعة المقبلة.

و تظهر الأرقام الصادرة يوم الجمعة من قبل مكتب الإحصاءات الوطنية أن معدلات الإصابة بين الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 16 عامًا في السنوات الدراسية من 7 إلى 11 انخفضت إلى 7.5 ٪ في الأسبوع المنتهي في 30 أكتوبر ، منهية الارتفاع طوال شهر سبتمبر ، وانخفاضًا من 9.1 ٪.  الأسبوع السابق.

في حين أن معدل الإصابة لا يزال أعلى بكثير من أي فئة عمرية أخرى في المملكة المتحدة .

وقال العلماء إن التراجع قد يشير إلى أن الحالات بلغت ذروتها في إنجلترا ، على الأقل في الوقت الحالي.  في حين أن البيانات تتضمن أسبوع نصف الفصل في أكتوبر عندما اختلط الأطفال بشكل أقل .

وقال مكتب الإحصاء الوطني إن الاختبارات التي أجريت في الأسبوع المنتهي في 30 أكتوبر كانت ستحدد المصابين قبل الفاصل.

و قالت سارة كروفتس ، رئيسة المخرجات التحليلية لمسح العدوى ONS Covid-19 ، لأول مرة منذ عدة أسابيع ، أننا نشهد انخفاضًا في الإصابات بين الأطفال في سن المدرسة الثانوية في إنجلترا ، على الرغم من أن المعدلات لا تزال مرتفعة.

سنواصل مراقبة معدلات الإصابة عن كثب في هذه الفئة العمرية لمعرفة أي تأثير لنصف المدة في بيانات الأسبوع المقبل “.

وتأتي البيانات وسط توقعات جديدة من لجنة فرعية من خبراء المجموعة الاستشارية العلمية لحالات الطوارئ (سيج) بأن الوفيات الناجمة عن كوفيد عبر الدول الأربع قد ترتفع بشكل حاد من الآن حتى يوم الأحد ، 14 نوفمبر.

وتُظهر التقديرات التي أعدتها مجموعة الأنفلونزا الوبائية العلمية حول النمذجة ، المجموعة الفرعية التشغيلية (SPI-MO) أن عدد القتلى اليومي يمكن أن يرتفع من 155 في 27 أكتوبر – اليوم الذي اجتمعت فيه – إلى ما يصل إلى 350 بحلول 14  شهر نوفمبر.  يمكن أن تأتي أكبر الزيادات في إنجلترا وويلز ، مع ارتفاع أقل بكثير في اسكتلندا وأيرلندا الشمالية.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X