تساقط الثلوج في المملكة المتحدة في وقت مبكر هذا الأسبوع
تابعونا على:

أخبار لندن

تساقط الثلوج في المملكة المتحدة في وقت مبكر هذا الأسبوع

نشر

في

4٬019 مشاهدة

تساقط الثلوج في المملكة المتحدة في وقت مبكر هذا الأسبوع

 

تشير توقعات خبراء الأرصاد إلى أن تساقط الثلوج في المملكة المتحدة ربما يحدث بحلول ليلة البونفاير مع اقتراب “انفجار القطب الشمالي”. ليلة البونفاير أو ليلة جاي فوكس -المعروفة أيضًا باسم يوم جاي فوكس أو ليلة الألعاب النارية- وهي احتفال سنوي في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني في بريطانيا.

ومع حلول طقس الخريف وزوال أيام الصيف المبهجة، يتساءل العديد من سكان المملكة المتحدة عما سيبدو عليه طقس الشتاء الذي أوشك على القدوم. والحقيقة أن بعض مناطق شمال إنجلترا وأسكتلندا ربما تكون على موعد مع تساقط الثلوج هذا الأسبوع.

وعلى الرغم من أن الرياح القوية والأمطار الغزيرة قد لا تكون مفاجئة في هذا الوقت من العام، وفقًا لبعض التقارير، قد يتساقط الثلج في المملكة المتحدة في وقت أقرب من المتوقع.

ويرجع ذلك إلى ما يسمى “انفجار القطب الشمالي” الذي من المقرر أن يجلب درجات حرارة جليدية إلى المملكة المتحدة. وعلى مدار الأسبوع المقبل، ستكون محظوظًا إذا واجهت درجات حرارة عند 12 درجة مئوية.

ووفقًا لـBBC Weather، فقد تنخفض درجات الحرارة إلى 2 درجة مئوية خلال الليل في بعض أجزاء المملكة المتحدة. وربما تتساقط الثلوج والصقيع على شمال إنجلترا وأسكتلندا قبل نهاية الأسبوع. ومع ذلك، لن يكون الطقس سيئًا بالكلية، فمن المتوقع أن تقل الأمطار والرياح في جميع أنحاء المملكة المتحدة خلال الأيام المقبلة.

ويأتي هذا بعد أن تعرضت معظم المدن الكبرى لرياح عاتية وأمطار غزيرة عقب إطلاق الكود الأصفر في مناطق كثيرة في بريطانيا. وقال أحد خبراء الأرصاد من مكتب الأرصاد الجوية: “سيصبح الطقس في الأسبوع الجديد أكثر برودة بعد عيد الهالوين الممطر والرياح نتيجة الضغط المنخفض في المحيط الأطلسي والرياح المدمرة”.

ومن المتوقع أن تكون هذه الأيام الباردة القادمة بسبب “عمود القطب الشمالي” الذي من المتوقع أن يضرب منطقة 800 ميل من بينها المملكة المتحدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X