جلسات علاجية مثالية في لندن بإشراف الخبيرة ريناتا نونيس
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

جلسات علاجية مثالية في لندن بإشراف الخبيرة ريناتا نونيس

نشر

في

753 مشاهدة

جلسات علاجية مثالية في لندن بإشراف الخبيرة ريناتا نونيس

خبرة طويلة ومهارة عالية ونتائج مثالية بمزيج من الراحة والفخامة، ذلك ما تقدمه الخبيرة العلاجية، ريناتا نونيس، في جلسات علاجية مصممة خصيصاً لخدمة العملاء في لندن والتي تتضمن ثلاثة علاجات في جلسة واحدة: الوخز بالإبر والعلاج اليدوي والتدليك.

جلسات علاجية مثالية في لندن بإشراف الخبيرة ريناتا نونيس

تجمع هذه العلاجات بين معرفة نونيس وصقلها للطب الصيني وسنوات طويلة من الخبرة في العلاج الطبيعي، هذا بالتحديد ما يمكنك الاستفادة منه وأنت مرتاح في منزلك على مدار الجلسة التي تمتد لنحو 75 دقيقة.

 

فحص دقيق لتحديد جذر المشكلة

يبدأ العلاج بتقييم صحة العميل وفحص اللسان والنبض، والذي يسمح للمعالِجة بتحديد جذر أي توتر في الجسم، ثم اختيار أفضل الأدوات لمعالجته.

و بأسلوب مدروس تنتقل نونيس إلى الوخز بالإبر المنهجي حيث تختار بعناية فائقة مجموعة من النقاط لإدخال الإبر، بأسلوب سلس ومتناغم، وأثناء قيام الإبر بعملها، تقوم نونيس بعلاج الجسم حسب الطلب بناءً على احتياجات العميل؛ حيث يمكن أن يشمل ذلك الحجامة، العلاج اليدوي، التدليك، أو تحريك الرقبة وفروة الرأس.

تشمل الحالات الأكثر شيوعاً والتي يتم علاجها بهذا العلاج ما يلي: رعاية الحوامل، رعاية السيدات ما بعد الولادة، اضطرابات الجهاز الهضمي، القلق والإجهاد، الأرق، الصداع، اضطرابات الدورة الشهرية، الأمراض العضلية الهيكلية، الخصوبة، أعراض سن اليأس.

في نهاية الجلسة، سيشعر العميل بإحساس عميق بالاسترخاء، كما سيلاحظ تحسين نومه، وسيتخلص من القلق والتوتر.

جلسات علاجية مثالية في لندن بإشراف الخبيرة ريناتا نونيس

خبرة تزيد عن 20 عاماً

كانت نونيس قد بدأت حياتها المهنية كأخصائية علاج طبيعي بخبرة تزيد عن 20 عاماً، وتخرجت بدرجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من جامعة ساو باولو بالبرازيل في عام 1997 ثم حصلت على شهادة في الدراسات العليا في اختصاص إعادة التأهيل الحركي، وتمارين المقاومة لكبار السن (جامعة ساو باولو- جامعة جنوب المحيط الهادئ).

أيضاً تخرجت في الطب الصيني التقليدي في عام 2012 في درجة الماجستير الشهير ليو تشي مينغ من سلالة JinZhen Taoist.

وتواصل نونيس تحسين معرفتها بالطب الصيني في صحة المرأة، وعملت مع أطباء وممارسين مشهورين في ساو باولو، حتى قررت التعمق في هذا المجال بأن يكون لها عيادتها الخاصة.

بعد تسجيلها في HCPC (مجلس مهنة الرعاية الصحية) بدأت العمل كأخصائية علاج طبيعي للجهاز العضلي الهيكلي في عيادة هارلي ستريت.

قررت نونيس بعد ذلك ربط كل معارف الطب الصيني بالخبرة المتراكمة على مر السنين في مجال العلاج الطبيعي؛ فبدأت تربط بين التقنيات التي يرتاح فيها المريض بشكل أكبر بحيث يتم تخصيص كل علاج ويتم تقديم التدليك في المنطقة التي يحتاجها المريض بشدة.

جلسات علاجية مثالية في لندن بإشراف الخبيرة ريناتا نونيس

نتائج مبهرة من أول جلسة

يبين العميل، سامر السعيد، أنه كان يعاني من ضغوط العمل الشديدة التي تسببت له بحالات من الأرق المتواصل ما انعكس على حياته وأدائه في العمل أيضاً، لذلك لجأ إلى علاجات الخبيرة نونيس، ليحصل على نتائج مذهلة بعد أول جلسة، حيث استخدمت نونيس خلالها العلاج بالتدليك والإبر الصينية وانعكست هذه العلاجات بشكل واضح على نومه من حيث العمق وعدد ساعات النوم.

 

من جانب آخر، لم تعتقد السيدة، ليلى عبدالله، أنه يمكن أن تتخلص من آلام الحمل من خلال العلاج بالتدليك، حيث أشارت إلى أن الجلسات العلاجية التي تقدمها لها الخبيرة نونيس تشعرها بالراحة والاسترخاء وتقلل من شعورها بالتعب والإرهاق الناتج عن الحمل، فيما تؤكد أنها ستستمر بالخضوع لهذه الجلسات بعد ولادتها أيضاً.

 

التجربة الشخصية كانت حجر الأساس

أدت تجربة الخبيرة العلاجية، ريناتا نونيس، إلى شغفها بالعلاج الطبيعي والوخز بالإبر بسبب الألم التي واجهته أثناء ممارسة الباليه في سن مبكرة، حيث تكبدت معاناة من ألم في قدميها لم يستطع أحد علاجه لعدة أشهر، إلى أن شفيت أخيراً على يد اختصاصي وخز بالإبر في ثلاث جلسات فقط، مما دفعها إلى التعرف على الجسم وكيف يعمل.

 

لحجز الجلسات العلاجية في لندن، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: rkntherapist@gmail.com

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X