زوجان بريطانيان يوفّران 1000 جنيه شهريًا من خلال الإقامة في منازل الآخرين!
تابعونا على:

أخبار لندن

زوجان بريطانيان يوفّران 1000 جنيه شهريًا من خلال الإقامة في منازل الآخرين!

نشر

في

553 مشاهدة

زوجان بريطانيان يوفّران 1000 جنيه شهريًا من خلال الإقامة في منازل الآخرين!

 

يوفر أحد الزوجين  البريطانيين 1000 جنيه إسترليني شهريًا عن طريق إنشاء شركة تجني أموالًا مقابل العيش في منازل أشخاص آخرين ورعاية حيواناتهم الأليفة.

ويدير كل من كلير جودال ومايكل آشفيلد أعمالهما الخاصة في مجال رعاية المنازل والحيوانات الأليفة مما يعني أنهما يحصلان على أموال مقابل العيش في منازل الآخرين.

وتخلى الزوجان عن وظائفهما التي كانت تمتد ورديتهما ما بين الساعة التاسعة والخامسة، قبل خمس سنوات ورتّبا إيجارًا طويل الأمد لشقتيهما الواقعة في منطقة ساري.

ويسافر الزوجان اللذان يطلق عليهما اسم “جليسا المنازل” على طول البلاد وعرضها للعيش في منازل أشخاص آخرين ورعاية حيواناتهم الأليفة.

وقدم الزوجان المحبان للحيوانات خدمة رعاية المنزل والحيوانات الأليفة مما يعني أنهما وفروا ما يعتقدون أنه يقدر بنحو 1000 جنيه إسترليني شهريًا على الفواتير والإيجارات.

وتخلت كلير البالغة من العمر 31 عامًا، عن وظيفتها في المستشفى. وأوقف مايك البالغ من العمر 36 عامًا، وظيفته في ساحة للأخشاب.

إنهم يتقاضون رسومًا قدرها 35 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة بالإضافة إلى الدخل من شقتهم المستأجرة، ويعملون في كثير من الأحيان دون الحاجة إلى سكن دائم خاص بهم خصوصًا مع غلاء أسعار الحضانة والرعاية النهارية في أغلب أنحاء أوروبا.

وقالت كلير: “نجلس في المنزل بدوام كامل. وعادة ما نميل إلى قضاء أسبوع في كل مكان، ولكن في بعض الأحيان نكون في مكان ما لفترة أطول. نادرًا جدًا ما تكون هناك فجوة ربما يومين حيث لا يوجد مكان نعيش فيه، وبالتالي فإننا نتحقق من موقع Airbnb لحجز غرفة فندق أو شيء من هذا القبيل في حال حدوث أي طارئ”.

وأضافت كلير، التي تعمل عن بعد بدوام جزئي في علاج النطق واللغة: “نحن نحب الحيوانات، ونسافر بخفة ونحن أناس يتأقلمون بسرعة، لذا فهو عمل مثالي لنا. في بعض الأحيان، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة مكان كل شيء.

“المصاريف الحقيقية الوحيدة التي نتحملها هي الطعام الذي نأكله وممارسات حياتنا الاجتماعية. لقد أقمنا في بعض الأماكن الرائعة، وقضينا بعض الوقت مع بعض الحيوانات الجميلة ووفرنا ثروة كبيرة. نحن نستمتع بكل دقيقة منها”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X