إغلاق خط السكك الحديدية بعد أن غمرت مياه الأمطار الجسور!
تابعونا على:

أخبار لندن

إغلاق خط السكك الحديدية بعد أن غمرت مياه الأمطار الجسور!

نشر

في

480 مشاهدة

إغلاق خط السكك الحديدية بعد أن غمرت مياه الأمطار الجسور!

 

لا يزال خط السكة الحديدية العابر للحدود مغلقًا بعد أن اجتاحت الأمطار الغزيرة جنوب أسكتلندا وشمال إنجلترا.

وقالت شبكة سكك حديد أسكتلندا إن الجسور متواجدة على نهر أنان شمال السكة الحديد ولم تتمكن القطارات من المرور فوق الجسر مما أدى إلى إغلاق الخط الواصل بين دومفريز وكارلايل نتيجة لذلك

وقبل هذا الإغلاق، تم الإعلان عن فيضان كبير في هاويك على الحدود الاسكتلندية، حيث يُخشى تعرض ما يصل إلى 500 عقار لخطر الفيضانات.

ومن جهته أصدر مكتب الأرصاد المزيد من التحذيرات من هطول أمطار غزيرة، والتي تشمل جميع أنحاء جنوب أسكتلندا وشمال إنجلترا، بما في ذلك إصدار الكود البرتقالي في كمبريا.

وفي نفس الصدد، أصدرت وكالة حماية البيئة الاسكتلندية (Sepa) 20 تحذيرًا من الفيضانات وخمسة إنذارات بالفيضانات تغطي بشكل أساسي جنوب أسكتلندا، بينما أُصدر في إنجلترا 16 تنبيهًا إضافيًا وتسعة إنذارات بالفيضانات في الشمال الغربي.

وإلى جانب إغلاق الخط الواصل بين دومفريز وكارلايل، تعطلت رحلات أخرى بما في ذلك أدنبرة إلى جلاسجو سنترال عبر شوتس، وإدنبرة إلى غلاسكو كوين ستريت عبر فالكيرك هاي وشارع غلاسكو كوين إلى كل من ألوا / أبردين / إينفيرنيس.

وفي نفس الوقت، أدى انهيار أرضي طفيف إلى قطع الطريق B725 بالقرب من دومفريز، حيث لا تزال التحذيرات الصفراء من هطول الأمطار سارية في كمبريا يوركشاير وهامبر حتى الساعة 3 مساءً اليوم الجمعة.

كما يسري كود أصفر آخر من هطول أمطار في جنوب غرب إنجلترا حتى الساعة 9 صباحًا اليوم الجمعة، بينما سيظل تحذير آخر قائمًا في ويلز حتى الساعة 3 مساءً من نهار اليوم الجمعة.

وقال وزير النقل الاسكتلندي غرايم داي: “من المحتمل أن تؤدي الظروف الجوية إلى تعطيل الطرق الرئيسية وشبكات السكك الحديدية، لذلك من المهم أن يخطط الأشخاص لرحلاتهم قبل الانطلاق. بالإضافة إلى اتباع نصائح السفر من شرطة أسكتلندا عن طريق القيادة خلال الظروف المناسبة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X