سالي حافظ ترند في الوطن العربي والنجوم يدعمونها
تابعونا على:

سوشيال ميديا

سالي حافظ ترند في الوطن العربي والنجوم يدعمونها

نشر

في

622 مشاهدة

سالي حافظ ترند في الوطن العربي والنجوم يدعمونها

تصدر اسم سيدة لبنانية تدعى سالي حافظ الترند بعد تداول مقطع فيديو لها أثناء اقتحامها مصرف في بيروت برفقة عدد من الأشخاص من أجل الحصول على وديعتها المحتجزة لدى المصرف؛ لتوفير علاج شقيقتها المصابة بمرض السرطان.

ظهرت سالي في الفيديو وهي تقوم بالتهديد بشكل جاد بإحراق نفسها إذا لم تحصل على الأموال التي أودعتها في البنك، وأخرجت سالي حافظ مسدسًا كان بحوزتها وهددت به المتواجدين في البنك من موظفين وعملاء.

غادرت سالي البنك بعد حصولها على 13 ألف دولار، ونحو 6 ملايين ليرة لبنانية، من أموال قالت إنها أودعتها وأرادت استعادتها من أجل علاج شقيقتها

نشرت سالي المقطع عبر الفيسبوك وعلقت عليه كاتبة: “أنا سالي حافظ اللي جيت اليوم على بلوم بنك لآخذ وديعة أختي اللي بتموت في المستشفى، أنا لا فتت لآكل حدا أنا ما عملت شي، أنا فتت آخد حقي”.

تفاعل عدد كبير من نجوم لبنان مع قضية سالي حافظ، أبرزهم إليسا وراغب علامة وداليدا خليل وسيرين عبدالنور وسليم عساف وعبدو شاهين وماغي بوغصن ومايا دياب وباسم مغنية وغيرهم الذين دعموا سالي عبر تويتر مُشيدين بما فعلته لإنقاذ حياة شقيقتها وأخذ حقها بالقوة.

غردت إليسا على تويتر كاتبة “بدل ما توقفوا سالي اللي بدها حقها تا تتعالج أختها، روحوا وقفوا الفاسدين اللي سرقوا الدولة وصادروا أموال الناس وحرموهم أبسط حقوقن. يا عيب الشوم شو هالزمن اللي وصلنالو”.

دعمت مايا دياب ما فعلته سالي على تويتر وغردت قائلة: ” سالي حافظ تمثلني وتمثل كل لبناني رافض يسكت عن حقه بظل القمع اللي عم تمارسه المصارف والدولة من سنوات ولليوم.. الله يشفي أختك ويشفي كل مريض سرطان وينصرك على كل مين عم يحاول يقلب الحق عليكي .. انتِ وحدة من ابطال بلدي”.

وشبهتها سيرين عبدالنور بصديقتها في مسلسل العين بالعين وعلقت كاتبة ” عن جد رولا، سالي حافظ صديقة نورا فارس في العين بالعين الله يعين هالبلد وشعبه لوين وصلونا هل حرامية”.

علق راغب علامة على ما فعلته سالي عبر تويتر كاتبًا “طبقة الحرامية في لبنان اجبرت سالي حافظ ان تتصرف بشكل غير قانوني لكي تأخذ حقها والمفروض ان يحميها القانون، سالي حافظ ليست مجرمة ولا ارهابية انها طالبة حق.الحرامية معروفين بالاسم والعنوان ومحميين من قبل دولة تخلت عن القانون والحق لمصلحة العصابات والمجرمين.. لبنان ينهار”.

وجهت ماغي بوغصن رسالة دعم إلى سالي عبر تويتر كاتبة “سالي حافظ حصلت بالقوة على جزء من مصرياتها المحجوزة بالبنك.. حتى تقدر تعالج إختها المصابة بالسرطان..كلنا نحط حالنا مطرحها.. أقل حقوقنا نواجه مصايبنا ونحل أمورنا ونعالج أهالينا بأموالنا وجنى أعمارنا.. أقل شي! ما أخذ بالقوّة.. لا يُستردّ إلا بالقوة.. بطلة يا سالي

غردت داليدا خليل عبر تويتر قائلة: ” #سالي_حافظ بطلة بمسلسل طويل ما رح يخلص بسنين ويا ريت كلنا فينا نتحرك ونقاوم فساد وظلم المسؤولين عن كل اللي عم بصير.. الله يشفي إختك أنا يمكن بقتل كرمال إختي تتعالج”.

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X