سعادة وارتياح على وجه سمية الخشاب.. ماذا كانت تفعل في المغرب؟
تابعونا على:

منوعات

سعادة وارتياح على وجه سمية الخشاب.. ماذا كانت تفعل في المغرب؟

نشر

في

1٬386 مشاهدة

سعادة وارتياح على وجه سمية الخشاب.. ماذا كانت تفعل في المغرب؟

بعد انتهاء أزمة طلاقها من الفنان المصري أحمد سعد والتي ترافقت مع أزمتها الصحية، استطاعت الفنانة المصرية سمية الخشاب العودة لممارسة نشاطها الفني.

وقد نشرت سمية مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ظهرت فيه مع جمهورها في المغرب، وذلك عقب تكريمها في مهرجان سينما الشاطئ الذي أقيم في مدينة هرهورة المغربية.

وقد بدت سمية في المقطع في غاية الراحة والسعادة، كما أنها التقطت العديد من الصور التذكارية مع الجمهور الكبير المتواجد حينها، وقد لاقت ردود أفعال إيجابية على انستغرام تشيد بتصرفها.

https://www.instagram.com/p/B1dKnRmhKcP/?utm_source=ig_embed

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تبدو فيها الخشاب سعيدة، فقد انتشر مقطع فيديو آخر لها تم أخذه من مقابلة إعلامية صُورت داخل فيلتها الخاصة، كانت تستعرض فيه الحديقة الضخمة وشجر الليمون وبركة المياه والورود، لتقول في الفيديو أنها تجيد السباحة لكونها تنتمي لمحافظة الاسكندرية، إلا أنها لا تسبح يومياً في مسبح الفيلا.

https://www.instagram.com/p/B1ei5iQAzNZ/?utm_source=ig_embed

وتجدر الإشارة إلى أن سمية الخشاب ستلعب دور البطولة في مسلسل “بنت القبايل” الجديد، وسيشاركها العمل نبيل الحلفاوي وعمرو عبد الجليل وباسم سمرة ومحمود عبد المغني وسميرة عبد العزيز وياسمين جمال وأنوشكا، وسيكون المسلسل من إخراج حسني صالح.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X