"شهر المطاعم" الشهير في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي يعود في شهر مايو
تابعونا على:

مطاعم

“شهر المطاعم” الشهير في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي يعود في شهر مايو

نشر

في

736 مشاهدة

"شهر المطاعم" الشهير في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي يعود في شهر مايو

يعود “شهر المطاعم” إلى فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، الوجهة المفضّلة لدى الذوّاقة في المدينة، فيتيح للضيوف باقة من العروض المميّزة في مطاعمه الحائزة جوائز.

 

تنطلق فعاليّات “شهر المطاعم” في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي من 1 حتّى 31 مايو المقبل، حيث يتسنّى للضيوف اكتشاف عالم من الأطايب والاستمتاع بتجارب طعام تليق بالملوك مع قوائم أعدّتها مطاعم الفندق خصيصًا لهذه المناسبة. اكتشفوا أطيب النكهات والمطابخ حول العالم في مطاعم الفندق التسع المرموقة، وتشمل “رانج محل” و”تونغ تاي” و”برايم 68″ و”إيزاكايا” و”بوسيتانو” و”لا فارين” و”كيتشن 6″.

لا تفوّتوا عروض الطعام المميّزة في الفندق الأطول في العالم المصنّف من فئة الخمس نجوم، مع قوائم طعام أعدّت خصيصًا لهذه المناسبة لقاء 199 درهمًا إماراتيًا، إلى جانب عروض حصرية لقاء 99 درهمًا إماراتيًا، طوال شهر مايو. يُرضي “شهر المطاعم” جميع الأذواق، سواء كنتم تبحثون عن تجربة طعام بعيدة عن التكلّف أو عشاء فاخر.

 

تجارب طعام راقية لقاء 199 درهمًا إماراتيًا
ستشارك جميع المطاعم المفضّلة لديكم في هذا الشهر، ومن بينها مطعم “برايم 68” الذي يُقدّم أجود أنواع اللحوم وأروع الإطلالات على أفق مدينة دبي. فقد أعدّ المطعم قائمة محدّدة مؤلّفة من ثلاثة أطباق، تتيح للضيوف اختيار المقبّلات المفضّلة لديهم مثل حساء البصل الفرنسي والنيوكي بالكمأة وسلطة السيزر وغيرها، يليها الطبق الرئيسي والخيارات المتاحة هي السلمون المشوي والدجاج المقلي وستيك ستريبلوين من لحم بقر أنجوس الأسود، وكلّها تُقدّم إلى جانب أطباق جانبية بحسب ذوق الضيوف. الختام مسك مع شوكولاتة مانجاري، أو الكريم بروليه بنكهة الفانيليا، أو تشكيلة من الأجبان المحضّرة يدويًا.

أعدّ مطعم “رانج محل” قائمة محدّدة من خمسة أطباق تشمل ما لذّ وطاب من المأكولات الهندية، مثل طبق التشات المحضّر على الأصول، والسمك المدخّن في فرن التندوري، وأرياش لحم الضأن المتبّلة بالفلفل الأسود، ودجاج تكّا ماسالا، والختام مسك مع حلوى الشوكولاتة. تتوفّر أيضًا نسخة نباتية من القائمة.

أمّا مطعم “تونغ تاي”، فيقدّم أشهى الأطباق التايلندية وسط أجواء مميّزة مع قائمة محدّدة من أربعة أطباق. تشمل المقبّلات ساتاي الدجاج المشوي، ولفائف الجمبري المقرمشة، والبابايا والجمبري المسلوق على البخار، وسلطة الدجاج المفروم، تليها ثلاثة أنواع حساء طيّبة، تشمل حساء Tom Yum Phak مع الخضار المشكّلة، وحساء Tom Kha Gai مع الدجاج وجوز الهند، وحساء Tom Yum Kung مع الجمبري وعشبة الليمون. أمّا للطبق الرئيسي، فيُمكن للضيوف اختيار ما يحلو لهم من الأطباق الكلاسيكية، مثل كاري الدجاج بالصلصة الخضراء، وتندرلوين لحم البقر المقلي، والدجاج المقلي مع الكاجو، وغيرها. أمّا الحلوى فعبارة عن طبق Tub Tim Krob المحضّر على الأصول أو الآيس كريم بنكهة جوز الهند على الطريقة التايلندية.

بدوره، سيقدّم مطعم “إيزاكايا” الياباني الحديث أشهى أنواع السوشي والساشيمي وسط أحلى الأجواء. البداية مع الإيدامامي وطبق يشمل ساشيمي السلمون والأوتورو والهاماتشي، والنيجيري مثل الهاماتشي يوزو والكمأة والواجيو غيرها، إلى جانب الجمبري المقلي ولفائف السلمون والأفوكادو.

 

تجارب طعام بأقل من 99 درهمًا إماراتيًا
إذا كنتم تبحثون عن تجربة طعام بعيدة عن التكلّف، فيُمكنكم الاستفادة من العرض الخاص على البرجر والمشروب في “بريدج ووتر تافرن”، واختيار ما يحلو لكم من البرجر المحضّرة على الأصول مثل “بريدج ووتر سماش برجر، أو برجر الدجاج المقلي أو البرجر الأميركي. أمّا مطعم “لش برجر” فيقدّم عرضًا الوجبة المزدوجة ويشمل اثنين برجر مع بطاطا مقلية ومشروب غازي وزبادي مجمّد منعش.

أمّا عشّاق المطبخ الأوروبي، فيُمكنهم التوجّه إلى مقهى ومخبز “لا فارين” المعاصر لتناول وجبة لذيذة مؤلّفة من طبقَين وسط أجواء مريحة. البداية مع كروكيت لحم البريسكيت أو سلطة التونا بوكي، قبل الانتقال إلى الطبق الرئيسي حيث يمكن الاختيار بين سمك قاروس البحر مع هريس البطاطا والكرّاث، أو الدجاج مع البازلاء، أو النيوكي بريمافيرا.

نصل إلى مطعم “بوسيتانو” الإيطالي الشهير، حيث يستفيد الضيوف من عرض تناول السباغيتي بولونييز والبيتزا بكميّات غير محدودة كل ليلة خلال “شهر المطاعم”، ويمكنهم الاختيار من بين أصناف عدّة من البيتزا المحضّرة على الأصول والمخبوزة في الفرن، منها بيتزا ديافولا، والبيتزا “كواترو فورماجي” بأربعة أجبان، والبيتزا بوفالينا، والبيتزا بثمار البحر وغيرها. أمّا مطعم “كيتشن 6″* الحائز جوائز فيستضيف بوفيه تضمّ أشهى الأطباق العالمية من مقبّلات وسلطات وحلويات.

فلا تفوّتوا زيارة مطاعم فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي الحائزة جوائز خلال “شهر المطاعم” للاستفادة من العروض المميّزة من 1 حتّى 31 مايو.

 

تفاصيل عن عروض “شهر المطاعم”:

المطاعم الراقية: 199 درهمًا إماراتيًا
“رانج محل” و”تونغ تاي” و”برايم 68″ و”إيزاكايا”

المطاعم الكاجوال: 99 درهمًا إماراتيًا

“بوسيتانو” و”لا فارين” و”بريدج ووتر تافرن” و”لش برجر” و”كيتشن 6″*

يسري العرض من 1 حتّى 31 مايو في المطاعم المشاركة فقط.

“كيتشن 6″* – يسري العرض خلال أيّام الأسبوع على الغداء والعشاء فقط (باستثناء الغداء أيّام الجمعة والسبت والأحد فقط)

لمزيد من المعلومات، الرجاء مراسلة الفندق على عنوان البريد الإلكتروني mhrs.dxbjw.ays@marriotthotels.com أو الاتصال على الرقم 0000 414 04.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X