عطلة فاخرة بانتظار الضيوف بين ربوع فندق بلازو ڤيرساتشي دبي هذا الصيف
تابعونا على:

مطاعم

عطلة فاخرة بانتظار الضيوف بين ربوع فندق بلازو ڤيرساتشي دبي هذا الصيف

نشر

في

738 مشاهدة

عطلة فاخرة بانتظار الضيوف بين ربوع فندق بلازو ڤيرساتشي دبي هذا الصيف

فصل الصيف بات على الأبواب، لذا يدعو يُطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي الضيوف إلى الهرب من حرّ المدينة والاستفادة من عرض خاص هذا الصيف على الإقامة بين 1 مايو و30 سبتمبر.

 

استمتعوا بعطلة صيفية من العُمر في الوجهة الأرقى في دبي واكتشفوا غرف الفندق التي تحمل توقيع ڤيرساتشي، ومطاعمه الفاخرة، ومنتجعه الصحي الحائز جوائز ومرافق الفاخرة بأسعار حصرية طوال موسم الصيف.

يستفيد الضيوف من حسومات كبرى على إقامتهم عند حجز عرض “العطلة الصيفية” وتشمل الإقامة في غرفة أو جناح فاخر من تصميم ڤيرساتشي والفطور يوميًا لشخصَين راشدَين في مطعم “جياردينو” الحائز جوائز، ووجبة شاي بعد الظهر في “موزاييكو”، وقسيمة شرائية بقيمة 150 درهمًا إماراتيًا في السبا، إلى جانب حسم بنسبة 20 في المئة على المأكولات والمشروبات*.

يسري هذا العرض على الإقامة بين 1 مايو و30 سبتمبر بأسعار تبدأ من 999+++ درهمًا إماراتيًا، ويدعو فندق بلازو ڤيرساتشي سكّان دبي وزوّارها للاستمتاع بعطلة من العمر والتنعّم بأقصى درجات الراحة هذا الصيف.

لمحة عامة عن عطلة الصيف في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي
⦁ إقامة في غرفة أو جناح فاخر من تصميم ڤيرساتشي
⦁ الفطور يوميًا لشخصَين راشدَين في مطعم “جياردينو”
⦁ وجبة شاي بعد الظهر لشخصَين في “موزاييكو” (مرة واحدة خلال فترة الإقامة)
⦁ قسيمة شرائية بقيمة 150 درهمًا إماراتيًا في السبا
⦁ حسم بنسبة 20 في المئة على المأكولات والمشروبات (باستثناء كيوز بار أند لاونج وعروض البرانش)
⦁ اتصال مجاني بالإنترنت

 

لمحة عن فندق بلازو ڤيرساتشي دبي
يوحي فندق بلازو ڤيرساتشي دبي بالقصور الإيطالية في القرن السادس عشر، وهو عبارة عن تحفة تجمع بين الكلاسيكية والحداثة مع لمسة من الهندسة المعمارية العربية. يُعبّر الفندق عن أسلوب حياة ڤيرساتشي الحقيقي، بفضل مدخله المهيب، وأسقفه العالية، وحدائقه المنسّقة، ومفروشاته الإيطالية الراقية.

يستكنّ الفندق في قلب القرية الثقافية على ضفاف خور دبي التاريخي، وعلى بُعد أقل من 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي، و8 دقائق عن برج خليفة ووسط مدينة دبي.

الملفت أنّ كل قطعة من الأثاث والقماش التي تزيّن 215 غرفة وجناحاً في الفندق و169 شقة، مصمّمة خصيصاً لدى ڤيرساتشي لصالح الفندق. كما يشمل الفندق 8 مطاعم واستراحات، كلها مزوّدة بترّاس مكشوف من وحي القصور الإيطالية، حيث كانت الباحة المركزية فسحة غير رسمية للتلاقي وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس الجميل. تزدان أحواض السباحة الخارجية الثلاثة ببلاط الفسيفساء، وتُحيط بها أشجار النخيل والأزهار. يُشكّل هذا الفندق الفاخر المكان المثالي لاستضافة حفلات الزفاف والفعاليات الاجتماعية في دبي، بفضل حدائقه الغنّاء ومناظره الخلّابة المطلّة على خور دبي وأفق المدينة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X