فارس كرم: أنا إنسان مهذب وقلبي طيب، بس مع يلي بلا تهذيب أنا أول ابن شارع
تابعونا على:

مشاهير

فارس كرم: أنا إنسان مهذب وقلبي طيب، بس مع يلي بلا تهذيب أنا أول ابن شارع

نشر

في

682 مشاهدة

فارس كرم: أنا إنسان مهذب وقلبي طيب، بس مع يلي بلا تهذيب أنا أول ابن شارع

واصل النجم اللبناني فارس كرم فتح النار على مواطنته ميريام فارس ويبدو أن المشكلة ستأخذ منحى قانوني بعد وعيد الأخيرة بالاتجاه نحو القضاء لأخذ حقها بسبب تصريحاته المسيئة.

وقال كرم في تصريحاته الجديدة: “أنا ابن بيت تركت الفن لخدمة والدي، والعيش بالقرب من والدتي، كما أنني تزوجت من ابنة الجيران. لذلك أؤكد أنني أعرف جيدا قيمة البيت كرمال هيك أنا إنسان مهذب وقلبي طيب، بس مع يلي بلا تهذيب أنا أول ابن شارع”.

تضامن على الخاص وخنوت على تويتر

علق فارس كرم مع الإعلامي إيلي باسيل: “يلي قاهرني بالموضوع أن 99% من نجوم الصف الأول في لبنان تواصلوا معي وأبدوا تأييدهم لما قمت به إلا أنهم لم يضعوا إعجابا على التغريدة أو حتى إعادة نشرها”.

وبين فارس كرم أن ميريام فارس لديها مشاكل مع الجميع، متسائلا: هل من الغريب أن تعتبره صغيرا بالنسبة لها إذ كانت هي نفسها من اعتبرت مصر أم الدنيا صغيرة عليها؟

وأضاف: “يلي بيطلع بايدها تعمله، حاطا راسها براسي وأنا بدي تروح على القضاء لتعرف حجمها أمامي. وأنا إنسان قادر أتحمل كل كلمة حكيتها وكل قرار أخذته”.

سبب المشكلة الأساسي ليس البوستر

كشف فارس كرم أنه جرى التواصل معه لإحياء حفل إلى جانب كل من الفنانتين ميريام فارس ولطيفة التونسية في السعودية، إلا أنه علم أن ميريام ترفض مشاركة لطيفة، ولم يتدخل في الأمر على الرغم من الاحترام الذي يكنه للنجمة التونسية، معلقا بالقول: “أكلت خبز بفضلها وليس لدي أي مشكلة معها”.

وتابع: “أرسل لي المدير الفني لشركة روتانا طوني سمعان صورة الدعاية الخاصة بحفل السعودية ووافقت عليها إلا أنني فوجئت من الصورة التي قامت ميريام بنشرها عبر صفحاتها الخاصة، فجن جنوني. وهذا ما دفع طوني سمعان إلى التواصل معها وطلب منها إلغاء الصورة”.

ولفت فارس كرم إلى أن ميريام فارس استفزته كثيرا بتصريحاتها عندما أشارت إلى أن لجنة الترفيه هي من اختارت الصورة، كونها تعلم من الأهم، مضيفًا أن الأسوأ حسب تعبيره تصريحها بأنها هي من اختارت تواجده في الحفل، وهذا ما دفعه إلى كتابة تغريدة قاسية اللهجة ضدها.

وكان الفنان اللبناني قد كتب في تغريدته الأخيرة عبر تويتر: “بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل. والباقي بتعرفيه كتير منيح“. وأرفق تغريدته بهاشتاغ مسيء ضدها.

يذكر أن الحفل تم إلغاؤه بسبب الخلاف وتم دعم كل نجم من قبل جمهوره ليستمر الخلاف ويحتدم مع مرور الأيام.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X