محكمة كارلايل: السجن عامين لشاب التقط صوراً إباحية للأطفال
تابعونا على:

أخبار لندن

محكمة كارلايل: السجن عامين لبريطاني التقط صوراً إباحية للأطفال

نشر

في

756 مشاهدة

محكمة كارلايل: السجن عامين لبريطاني التقط صوراً إباحية للأطفال

حكمت محكمة كارلايل كراون على الشاب أوليفر أوين (25 عاماً) بالسجن لمدة عاملين بتهمة تبادل صور غير قانونية للأطفال على الإنترنت.

 

وكانت الشرطة البريطانية قد ألقت القبض على أوين بسبب مشاركته لصور غير قانونية على ثلاثة تطبيقات منفصلة على شبكة الإنترنت، حيث وجد الضباط حوالي 6000 صورة ثابتة ومتحركة للأطفال – بما في ذلك 1081 صورة مصنفة في الفئة أ، وهي الأخطر.

وقال المدعي العام لمحكمة كارلايل كراون، تيم إيفانز، إن الشرطة وجدت محادثات على هاتف أوين مع آخرين ناقش فيها اهتمامه الجنسي بالأطفال.

وتابع إيفانز: “شارك أوين أيضاً في محادثة جماعية تضمنت مناقشة إساءة معاملة الأطفال واقترح المشاركون طرقاً يمكن القيام بها، بما في ذلك موقع ويب يستهدف الأمهات اللواتي يعانين من صعوبة في تربية أطفالهن، حيث يمكنهن بيع أطفالهن لمن يدفع أعلى سعر”.

وكان أوين قد اعترف بتوزيع صور غير قانونية للأطفال، بالإضافة إلى التقاط صور ذات محتوى إباحي بما في ذلك الفئة أ.

 

وكان العديد من أعضاء البرلمان البريطاني قد دعوا إلى تشديد القانون الذي يعاقب كل من يقوم بحالات عنف أو اعتداء أو تحرش بحق الأطفال والشباب بأي صورة من الصور، وتصدرت أرقام مفزعة لحالات اعتداء وتحرش مورست بحق الأطفال والشباب خلال أقل من عام، حيث سجل موقع ” Everyone’s Invited ” البريطاني شهادات 50.000 حالة اعتداء من اعتداء واغتصاب وتحرش وإهانة بحق تلاميذ وشباب منذ أنشئ قبل نحو عامين فقط.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X