مكتب الأرصاد يتوقع تساقط الثلوج ودرجات حرارة دون الصفر خلال الأسبوع المقبل
تابعونا على:

أخبار لندن

مكتب الأرصاد يتوقع تساقط الثلوج ودرجات حرارة دون الصفر خلال الأسبوع المقبل

نشر

في

933 مشاهدة

مكتب الأرصاد يتوقع تساقط الثلوج ودرجات حرارة دون الصفر خلال الأسبوع المقبل

 

من المتوقع أن تشهد المملكة المتحدة طقسًا قطبيًا خلال الأسبوع المقبل مع ​درجات حرارة دون الصفر وتساقط كثيف للثلوج في بعض المناطق.

وبدءًا من يوم الاثنين، ستتراوح درجات الحرارة في المملكة المتحدة ما بين 2 و 10 درجات مئوية على أن تصل إلى الصفر بين عشية وضحاها في بعض المناطق.

ومع تقدم الأسبوع، ستنخفض درجات الحرارة في ​​عدد من المناطق إلى ما دون الصفر مع تساقط الثلوج وتشكل الصقيع.

ورغم أن الخريف والشتاء كانا دافئين بشكل غير عادي لحد الآن، إلا أن ذلك ينتهي هذا الشهر بشكل مفاجئ حيث بدأت درجات الحرارة بالفعل في الانخفاض.

فحسب مكتب الأرصاد الجوية، سيشهد كل من شمال إنجلترا واسكتلندا اليوم (8 نوفمبر) درجات حرارة تبلغ أقصاها 1 درجة مئوية، في حين ستسجل مدينة مانشستر 2 درجة مئوية فقط.

كما أدى انخفاض درجات الحرارة أيضًا إلى توقعات بتساقط الثلوج لمدة ثلاثة أيام في المرتفعات الاسكتلندية خلال النصف الأخير من الأسبوع بمعدل بوصة واحدة في اليوم.

وبحلول نهاية الأسبوع المقبل، ستصل موجة البرد إلى جنوب غرب إنجلترا مع توقع درجات حرارة تبلغ 0 درجة مئوية.

ويتوقع مكتب الأرصاد الجوية استمرار صورة الطقس غير المستقرة بشكل رئيسي في شمال إنجلترا واسكتلندا مع نوبات أخرى من الطقس الرطب والرياح في بعض الأحيان.

أما خلال الأسبوع المقبل، ستستمر موجة البرد في الإنتشار على جميع المناطق  في المملكة المتحدة على أن تشتد حدتها في بعض المناطق، حيث من المتوقع أن يشهد شمال إنجلترا درجات حرارة تصل إلى -2 درجة مئوية، على أن تصل في أجزاء من جنوب ويلز إلى -1 درجة مئوية.

من جهة أخرى، لن يشهد وسط وجنوب المملكة المتحدة أي تحسن في الطقس خلال نفس الفترة، حيث ستبقى درجات الحرارة في حدود 0 درجة مئوية مع احتمال تساقط الثلوج وتشكل الصقيع.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X