منزل على بعد دقيقتين من نهر "التايمز" يعرض للبيع بسعر 2£ !!
تابعونا على:

أخبار لندن

منزل على بعد دقيقتين من نهر “التايمز” يعرض للبيع بسعر 2£ !!

نشر

في

736 مشاهدة

منزل على بعد دقيقتين من نهر "التايمز" يعرض للبيع بسعر 2£ !!

كتبت: ساندي جرجس

تبلغ قيمة العقار الذي يقع على بعد دقيقتين من نهر “التايمز” 285.000 جنيه إسترليني، ويقع بالقرب من نهر رويال أرسينال “Royal Arsenal” المطل على النهر في وولويش “Woolwich”.

وأعربت بائعة المنزل، عن غضبها من وكلاء العقارات الذين يسقطون السعر، لذلك قررت إنشاء موقع على شبكة الإنترنت وبيع المنزل نفسه عن طريق اليانصيب.

وقالت السيدة بادج، التي لم تكشف عن اسمها الكامل، على موقعها على الإنترنت: ” إن العقار يقع بجوار منطقة رويال ارسنال، على بعد دقيقتين من النهر، وحوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة المترو و كذلك وسط المدينة و10 دقائق سيرًا على الأقدام إلى تامس كليبرThames Clipper ومحطة كروسريل Crossrail”.

ويضم العقار مطبخًا جديدًا وحمام بالإضافة إلى حديقة.

وفي شهر مايو من هذا العام، تم بيع المنزل الذي يقع في بلاكهيث “Blackheath”، والذي يقدر ثمنه ب 1.2 مليون جنيه إسترليني، في اليانصيب بسعر 5 £ للتذكرة.

وكان المالك رينو قدري، يهدف إلى جمع 3.75 مليون جنيه استرليني من خلال السحب على الإنترنت لمنزلها التي تود بيعه والمكون من خمس غرف، والذي يشمل الثريات الكريستال والأرائك الجلدية.

ومع ذلك، أضطرت إلى إلغاء السحب بعد أن أثار مجلس غرينتش اعتراضات على قواعد لجنة المقامرة.

وقال متحدث بإسم مجلس غرينتش ل “نيوز شوبر”: “يتعين على جميع المسابقات والسحوبات أن تمتثل لمتطلبات قانون المقامرة لعام 2005، وتقع على عاتق لجنة المقامرة المسؤولية الرئيسية عن التحقيق في هذه القضايا، ويجب إحالة جميع المسائل إليها”.

ولمزيد من المعلومات حول السحب عليك زيارة www.hyperexit.co.uk

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X